Headlines
Published On:الأحد، 26 فبراير 2012
Posted by الاردن اليوم

النشامى" يبدأ التحضيرات للقاء الصين


 







وكالة جرش الاخبارية -باشر المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته في مدينة جوانزو الصينية، استعدادا لملاقاة نظيره الصيني في الساعة العاشرة من صباح يوم الاربعاء المقبل، في اطار الجولة الاخيرة من الدور الثالث ضمن تصفيات كأس العالم 2014، بعد ان وصل أول من أمس، عقب رحلة طويلة قادما من دبي التي اختتم فيها معسكره التدريبي، وتخلله اللقاء الودي أمام إيران وانتهى بالتعادل 2-2.

واشتملت الحصة التدريبية على تمرينات خفيفة وفك العضلات، وتدريبات خاصة للاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء امام إيران اضافة الى الساونا والجاكوزي، بقيادة المدير الفني عدنان حمد والمدربين ياسين عمال واحمد عبدالقادر والبرازيلي مانويل ومدرب الحراس احمد جاسم، وبمشاركة كافة اللاعبين الذين اظهروا اصرارا كبيرا على تحقيق نتيجة ايجابية في اللقاء المرتقب، وعكس الصورة الحقيقية عن الكرة الأردنية.
وتتواصل اليوم التدريبات بهدف رفع الجاهزية الفنية والبدنية، ووضع اللمسات الأولية على التشكيلة التي ستخوض اللقاء.
حمد يتفهم وضع عبدالفتاح
أكد المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد، ان احتجاب حسن عبدالفتاح عن مرافقة المنتخب، جاء بموافقة الجهازين الفني والاداري، مشيرا إلى ان عبدالفتاح حضر إلى دبي والتقى نائب سمو رئيس اتحاد كرة القدم محمد عليان ورئيس الوفد فراس القاضي وعضو الاتحاد محمد سمارة والجهاز الفني للمنتخب، وبين الحالة الصحية التي يعاني منها، من خلال تقارير طبية موثقة من الكادر الطبي في نادي الخور القطري، اضافة إلى الفحص الذي خضع له من قبل طبيب المنتخب الدكتورعصام جسام، الذي أكد بدوره معاناة حسن من اصابة فعلية تحتاج للمزيد من الوقت للتأهيل، وستمنعه من خوض المباريات في الفترة الحالية.
وقرر الجهاز الفني على ضوء ذلك السماح للاعب حسن عبدالفتاح بالعودة إلى الدوحة لاستكمال العلاج، وعدم المخاطرة بضمه لبقية اعضاء المنتخب، تخوفا من تفاقم الاصابة او تعطيل مسيرته العلاجية، خصوصا في ظل حاجة الجهاز الفني لكافة جهود اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وتحديدا في الدورالحاسم من تصفيات المونديال.
بدوره ابدى حسن عبدالفتاح اعتزازه بالمنتخب الوطني والجهازين الفني والاداري، اللذين تفهما الحالة الصحية، وقال عبدالفتاح في حديثه لـالموفد الاعلامي والموقع الرسمي لاتحاد الكرة: "جئت إلى دبي لكي ابين ما اعاني منه، وابديت استعدادي لمرافقة المنتخب إلى الصين، بغض النظرعما كنت سأشارك في المباراة ام لا، لكن الجهاز الفني فضّل السماح لي بالعودة إلى الدوحة لاستكمال العلاج، وانا سأعمل على الخروج من الاصابة وبالتالي العودة لمشاركة المنتخب الذي اعتز بتمثيله ولن اتخاذل ابدا عن خدمته.
ونفى عبدالفتاح انه يجد الاعذار لنفسه لمرافقة المنتخب بحجة خوفه من ركوب الطائرة وقال: لا انكر انني اخاف من الطائرة، لكن هذا الامر لم يعد يشكل مشكلة كبيرة لي، بعدما بدأت تدريجيا التخلص من ذلك، لكن شاءت الاقدار ان اتعرض للاصابة قبل استحقاق المنتخب".
الصيفي يخضع للعلاج
يخضع لاعب المنتخب عدي الصيفي للعلاج بعد اصابته في اللقاء الودي أمام إيران، حيث أكد الدكتور عصام جسام، ان الصيفي يعاني من التواء في الكاحل الايسر وتم اتخاذ ما يلزم، وقال: "تم اخذ صورة اشعة في المستشفى لحظة الوصول إلى مدينة جوانزو، وتبين عدم وجود أي كسور في العظام، وان اللاعب يعاني من تمزق بسيط في الاربطة الجانبية، وان الصيفي يخضع للعلاج الطبيعي حاليا،  وان الاصابة لا تدعو للقلق، في الوقت الذي يواصل فيه الجهاز الطبي المكون من الدكتور عصام جسام والاخصائيين بشير النسور واشرف صقر ومحمد أبو الحوايج الاشراف التام على حالته الصحية والعمل على تجهيزه قبل اللقاء".
جاسم: معنويات عالية
أكد مدرب الحراس احمد جاسم، ان الحراس الثلاثة عامر شفيع ولؤي العمايرة وعبدالله الزعبي يتمتعون بمعنويات عالية وانهم على جاهزية تامة، مشيرا إلى ان الحراس يخضعون إلى تدريبات في الايام التي تسبق اللقاء، مبينا ان تدريب أمس اشتمل على فك العضلات وتدريبات خاصة، مشيدا بأداء الحراس والروح القتالية التي يتمتعون بها.
استقبال حافل

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 12:46 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 12:46 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive