Headlines

إطلاق مشـروع تأسيس أول بنك لحفظ الأنسجة السرطانية في الأردن

Posted by الاردن اليوم | الاثنين، 21 نوفمبر 2011 | Posted in


 الاردن اليوم - اعلن مدير عام مركز الحسين للسرطان الدكتور محمود سرحان امس اطلاق مشروع تأسيس اول بنك لحفظ الانسجة السرطانية في الاردن بدعم اوروبي وهوالاول من نوعه في المملكة والمنطقة.

وقال سرحان ان اهمية هذا المشروع تكمن في ترجمة

عبيدات: الحراك الشعبي ضرورة ما دام سلميا ويهدف للاصلاح الشامل

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


الاردن اليوم -  قال رئيس الجبهة الوطنية للاصلاح احمد عبيدات ان الدافع الوطني يبقي الجبهة الوطنية للاصلاح على اتصال مع الحكومة الجديدة من اجل طرح ما لديها في عدد من القضايا المختلفة، داعيا لان تتولى الاغلبية البرلمانية مسؤولية تشكيل الحكومة.

وقال اننا في الجبهة الوطنية نطرح مرة اخرى اصرارنا على ضرورة ايجاد اصلاحات دستورية حقيقية وما تم حتى الان لا ننكره لكنه ناقص ومجتزأ ومحدود جدا

وزارة البلديات تتسلم «3» طلبات فصل واستحداث بلديات

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

 الاردن اليوم - بلغ عدد الطلبات المقدمة من مواطنين لفصل بلديات واستحداث اخرى والمرفوعة من خلال الحكام الاداريين الى وزارة الشؤون البلدية ثلاثة طلبات فقط حتى يوم امس.
وعزا مسؤول حكومي  سبب ضعف الإقبال بالمقارنة مع الاحتجاجات والاعتصامات التي رافقت ملف استحداث وفصل البلديات في محافظات عدة في عهد حكومة الدكتور معروف البخيت قبل رحيلها، إلى عزم حكومة عون الخصاونة إلغاء الدائرة الانتخابية الواحدة، ليصار إلى إعادة تقسيم الدوائر التي اعتمدت عام 2007، بما يضمن تمثيل مختلف المناطق ورفع نسبة المشاركة في الانتخابات البلدية المقبلة.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive