Headlines

عيد العشاق تقليد في ألمانيا يعود إلى 300 عام

Posted by الاردن اليوم | السبت، 19 مايو 2012 | Posted in

 اجتماعية
وكالة جرش الاخبارية - ل أكثر من 300 عام بدأت في ألمانيا تقاليد الاحتفال بعيد العشاق في مايو/ أيار من كل عام. في هذا العيد تلتهب القلوب بالعشق وسط أمسيات رقص وغناء حتى الصباح، وفيها يزيّن العشاق أغصان الأشجار وينصبونها أمام بيوت عشيقاتهم.

أبو الفتوح وصباحي وموسى يتصدرون نتائج انتخابات مصريي الخارج

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

 
Das Foto ist von unserem Korrespondenten in Kairo (Nael Eltoukhy) geschossen worden und tritt die Urheberrechte wie üblich der DW: Es geht um den Präsidentenwahlkampf in Ägypten

Eingreicht von Hasan Hussain am 16.5.2012
 وكالة جرش الاخبارية - فيما أغلقت رسميا صناديق اقتراع الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج، تتواصل عمليات فرز الأصوات ناخبي الخارج. وقد شهدت الانتخابات إقبالا ضعيفا من قبل المصريين في الخارج باستثناء المقيمين في الدول العربية.

لعنة ضربات الجزاء تبدد حلم بايرن بلقب أبطال أوروبا

Posted by الاردن اليوم | | Posted in




  وكالة جرش الاخبارية - انتزع تشلسي الانكليزي لقب دوري أبطال أوروبا من بايرن ميونيخ الذي كان يأمل بتحقيق الفوز في المباراة وتعويض ما خسره على الصعيد المحلي، وكان دروغبا ولعنة ضربات الجزاء بالمرصاد للفريق البافاري.

انطلاق أول انتخابات محلية في ليبيا وسط تفاقم الخلافات الداخلية

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


epa03138562 Thousands of Libyans with Libya flags and anti-federalization signs and banners gather during a protest against transforming Libya into a federal state, in Tripoli, Libya, 09 March 2012. Tribal leaders in eastern Libya on 06 March declared the Cyrenaica region to be semi-autonomous, in a move that could revive old tensions in Libya. Thousands of major tribal leaders and militiamen attended the ceremony in the city of Benghazi, the birthplace of last year's uprising against former leader Muammar Gaddafi. EPA/SABRI ELMHEDWI



  وكالة جرش الاخبارية- توجه سكان مدينة بنغازي إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لانتخاب مجلس محلي وسط احتدام الصراعات بين المجلس الانتقالي وزعماء قبائل وقادة الميليشيات المطالبين بحكم ذاتي.

وجد 150 فلسطينيا، لجأوا الى الأردن من سورية، أنفسهم في رحلة لجوء فلسطينية جديدة، بعد أن هربوا بأنفسهم وعائلاتهم من القمع والملاحقة في سورية، المشتعلة بالثورة منذ أكثر من عام.

Posted by الاردن اليوم | | Posted in



 
 وكالة جرش الاخبارية - وعلى الرغم من غربة اللجوء والهرب من القمع والملاحقة في سورية، يحلم هؤلاء اللاجئون بالحرية، والسماح بتكفيلهم من سكن "سايبر ستي"، بالقرب من مدينة الرمثا، الذي خصص لهم من قبل الحكومة، بالرغم من الخدمات التي يبذلها مسؤولون عن السكن لتحقيق الراحة والطمأنينة لهم.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive