Headlines

فوز كبير لريال مدريد وفالنسيا يستعيد نغمة الانتصارات

Posted by الاردن اليوم | الأحد، 4 مارس 2012 | Posted in




وكالة جرش الاخبارية - حقق ريال مدريد المتصدر فوزا كبيرا على ضيفه اسبانيول 5-صفر أمس الأحد في ختام المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة، حقق ريال مدريد الفوز العاشر على التوالي منذ خسارته امام برشلونة على هذا الملعب بالذات 1-3 في الدوري في كانون الاول/ديسمبر الماضي، والسادس في المواسم الثلاثة الاخيرة على اسبانيول كان خامسها مطلع تشرين الاول (اكتوبر) الماضي 4-صفر على ارض الاخير في برشلونة.

مصادر: تقرير لجنة "الفوسفات" يوجه إتهامات لوزراء شاركوا بعملية بيع الشركة

Posted by الاردن اليوم | | Posted in



 وكالة جرش الاخبارية - أكدت مصادر نيابية أن تقرير لجنة التحقيق النيابية في بيع شركة الفوسفات سيوجه اتهامات لوزراء في مجلس التخاصية الذين شاركوا في عملية البيع بدون أن يتم إعطاء توضيحات أوسع عن طبيعة الاتهامات تلك.
كما ذكرت أن اللجنة أنهت تقريرها الذي بات جاهزا من قبل كامل أعضائها، حيث سيرفع الى رئاسة مجلس النواب خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدة أن اتهامات بـ"التضليل" ستوجه أيضا للرئيس الأسبق للهيئة التنفيذية للتخاصية والذي تمت في عهده خصخصة الشركة.
وأوضحت المصادر، التي فضلت عدم ذكر اسمها، "أن التضليل مورس ضد عدة أطراف منها مجلس الوزراء والمساهمون والحكومة السابقة التي تم في عهدها خصخصة مناجم شركة الفوسفات".

ادعاء عمان يباشر التحقيق في "سكن كريم" و"الباص السريع"

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


وكالة جرش الاخبارية - باشر مدعي عام عمان القاضي عزام النجداوي الأسبوع الماضي التحقيق في قضية "سكن كريم".

واستمع القاضي النجداوي اليوم الأحد إلى شهادة موظف كبير في مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري في هذه القضية.
وعلمت "عمون" أن التحقيق الآن هو في مرحلة جمع البينات والاستماع إلى إفادات الشهود في القضية.

107 ملايين متر مكعب كميات المياه المخزنة في السدود

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

 

 وكالة جرش الاخبارية - بلغت كميات المياه المخزنة في السدود حتى صباح الاحد 107ملايين متر مكعب وفق وزارة المياه والري.

وقال الناطق الاعلامي للوزارة عدنان الزعبي لـ( بترا) الاحد ان الكميات التي تم تخزينها خلال 24ساعة الماضية بلغت مليون متر مكعب، وان الحجم الكلي المخزن في السدود قد تجاوز الخطوط الحمراء عما كانت عليه في الموسم المطري الماضي متوقعاً ان يطرأ تحسن في المخزون عند استمرار هطول الامطار وذوبان الثلوج في الايام المقبلة. (بترا)

"الصحافة الإلكترونية" ترفض قانون المواقع وتعتصم أمام الديوان الملكي قريباً

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


PDF تصدير لهيئة طباعة ارسال لصديق
jam3eyyat_sa7afa_electroniah.jpg
وكالة جرش الاخبارية - : أعلنت جمعية الصحافة الإلكترونية الأردنية رفضها التعامل مع أي قانون تعمل الحكومة على اصداره فيما يخص الصحف الإلكترونية, من وراء ظهر الجمعية, وبما يضر بمصالح الصحف الإلكترونية, التي ينضوي أكثر من نصفها تحت لواء الجمعية، وطالبت الحراكات الشعبية والأحزاب والنقابات، وجميع مؤسسات المجتمع المدني، بإطلاق تسمية "جمعة دعم الصحافة الإلكترونية والفضائيات والإذاعات الخاصة" على فعاليات يوم الجمعة المقبل.

وقالت الجمعية في بيان صدر عن اجتماع طارئ لهيئتها الإدارية، إنها قررت تنظيم اعتصام للصحافة الإلكترونية أمام الديوان الملكي، احتجاجا ورفضا للمجزرة التي ستنتج عن تمرير مشروع القانون الذي تعمل الحكومة على وضعه من وراء ظهر الجمعية، ويهدف إلى التسبب في إغلاق الغالبية الساحقة من الصحف الإلكترونية، كما أنجزت حكومة سمير الرفاعي من قبل إغلاق 40 صحيفة اسبوعية، من أصل 45 صحيفة، عبر مدونة السلوك الإعلامي التي أوقف الإعلانات والإشتراكات الحكومية في الصحف الأسبوعية.

وقال البيان أنه سيتم تحديد موعد الإعتصام لاحقا.

انتخاب الهيئات الإدارية لجميع المراكز الشبابية في محافظة جرش

Posted by الاردن اليوم | | Posted in




صورة للانتخابات في مركز شابات جرش وتبدو في الصوره  مديرة  مركز الشابات ليما عتوم

 


 
وكالة جرش الاخبارية - – رفاد عياصره
أجرت مديرية شباب جرش يوم أمس  انتخابات الهيئات الإدارية لجميع  المراكز الشبابية  في محافظة جرش  لعام 2012  وأعلنت اسماء الفائزين   بحضور  مديرة شباب جرش حنان النعيمات   ومندوبين عن كافة الجهات الرسمية وأولياء الأمور  واللجان المشرفة

وأكدت مديرة شباب جرش حنان  النعيمات  أن الهدف من انتخاب الهيئات الإدارية  هو إتاحة  فرص التدريب  والممارسة  والمشاركة العملية  في العملية الانتخابية  وإشاعة  أجواء الديمقراطية  بين القطاع الشبابي  وتوفير مناخ  المشاركة  في الانتخابات  النيابية المقبلة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive