Headlines

عمرو موسى: لدى شقيق فرنسى ووالدى لم يتزوج يهودية

Posted by الاردن اليوم | الخميس، 5 أبريل 2012 | Posted in


عمرو موسى: لدى شقيق فرنسى ووالدى لم يتزوج يهودية
وكالة جرش الاخبارية -انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى انباء عن وجود شقيق للمرشح عمرو موسى يحمل الجنسية الفرنسية من زوجة والده اليهودية الاصل كما قالت الانباء ان موسى هارب من أداء الخدمه العسكرية بما يمنعه من الترشح للرئاسة .

بينما أكد المكتب الإعلامى لعمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية، أنه لا صحة لما تناولته بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى من أن السيد عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية، متهرب من التجنيد، مؤكدة أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة.

توقف موسم قطاف البندورة ينهي بقاء أسر اللاجئين السوريين في الأغوار الجنوبية

Posted by الاردن اليوم | | Posted in





وكالة جرش الاخبارية - تخوض أسر اللاجئين السوريين في لواء الغور الجنوبي تجربة فقر ومعاناة جديدة، بعد ان عقدت عزمها على ترك اللواء والتوجه الى محافظات اخرى بحثا عن فرص عمل. 
فقد أنهى انتهاء موسم قطاف البندوة أي مبرر لبقاء تلك الأسر، التي قصدت المنطقة مع اول نزوحها طلبا للعمل في قطاع الزراعة، لتبدأ رحلة بحث جديدة عن محافظة اخرى تنصب فيها خيمها أملا بفرصة عمل جديدة.

فنانة أردنية تؤكد أن الإنتاج الدرامي يعاني من حالة ارتباك

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


وكالة جرش الاخبارية - استطاعت الفنانة رنا أبو غالي أن تستقطب جمهورا لها من الأعمار كافة على مدار مسيرتها الفنية، التي امتدت خمسة عشر عاما، من خلال الأدوار التي قدمتها عبر سلسلة من المسلسلات الاجتماعية التي تحاكي الواقع.
وانطلقت أبو غالي في عالم الفن من خلال أول عمل خليجي قدمته في العام 2001، وهو "طاش ما طاش"، حيث لم تغب عن جميع أجزائه اللاحقة، مشيرة إلى أنها وجدت تعاونا مع فريقه وتقديرا واضحا للجهود المبذولة.

المعشر نائب رئيس الوزراء الاسبق الأزمة المالية تكبر وحجم النفقات الحكومية لم يعد مقبولا

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

نائب رئيس الوزراء الأسبق نائب رئيس مؤسسة كارنجي للسلام مروان المعشّر - (تصوير: ساهر قدارة)

وكالة جرش الاخبارية  -  يرى نائب رئيس الوزراء الأسبق نائب رئيس مؤسسة كارنجي للسلام  مروان المعشّر  أنّ ما تمّ القيام به إلى الآن في ملف الإصلاح السياسي هو خطوات وإجراءات تفتقر إلى الرؤية الشمولية وإلى إدراك النخبة السياسية لأهمية الوقت بوصفه عاملاً حاسماً اليوم.
 إلاّ أنّ المعشّر يستدرك في حوار خاص معه في مكتبه بواشنطن بأنّ الأردن لديه متسع من الوقت مقارنةً بدول عربية أخرى،  فـ"قيادته تحظى بإجماع من مختلف مكونات المجتمع الأردني" إنّما هنالك شعور متنامٍ  بين اغلب مكونات المجتمع بأنّ "الأمور لا يمكن أن تبقى تدار كما كانت عليه في السابق".

الوحدات يتوجه إلى الهند ضمن مهمته بالكأس الآسيوية اليوم

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


التقييم: جيد
عدد التقييمات : 4
وكالة جرش الاخبارية - تطير بعثة نادي الوحدات عند الساعة الثامنة من مساء اليوم، في رحلة الى الهند، للبدء بالتحضيرات الفنية والتكتيكية الخاصة بلقاء مضيفه سالغاوكار في مباراة الرد ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي تقام عند الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت الاردن السادسة بتوقيت الهند من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي المضيف في مدينة كاو الهندية، بعد ان كان التقاه في عمان أول من أمس واكرم ضيافته بخماسية نظيفة، وقف على إثرها الوحدات في المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف المتصدر نيفتشي الاوزبكي برصيد 7 نقاط، بعد فوز الأخير على العروبة العُماني بنتيجة 3-1، ضمن منافسات نفس المجموعة.

متطوعات في مؤسسة الحسين الاجتماعية يساهمن برعاية أطفال محرومين من الحب الأسري

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


 وكالة جرش الاخبارية - الحمد لله على نعمة الإيمان، أشكر الله على الصحة"، عبارة تكررت على أوراق شجرة اصطناعية صممتها مجموعة من المتطوعات لرفع معنويات الأطفال في مؤسسة الحسين الاجتماعية.
الشجرة التي تم تجميع أوراقها خلال احتفال المؤسسة بعيد الأم قبل نحو أسبوعين

تضارب الروايات بشأن تعذيب معتقلي "الدوار الرابع" يجدد التساؤل حول آلية التحقيقات الأولية

Posted by الاردن اليوم | | Posted in





وكالة جرش الاخبارية - أثار تضارب الرواية الأمنية مع نظيرتها الخاصة بأهالي موقوفي أحداث الدوار الرابع، ردود فعل متباينة لدى العديد من الأوساط الحقوقية، التي جددت مطالبتها بإعادة النظر في آلية التحقيقات الأولية في مراكز التوقيف.
وما بين من يتجه الى أن هناك اعتداءات وانتهاكات لحقوق الإنسان استهدفت الموقوفين في مركز أمن العاصمة بالعبدلي، وبين من يفند تلك الرواية من الوسط الأمني، طالب محامون بإعادة النظر في قانون أصول المحاكمات الجزائية، بحيث يتم إدراج نص صريح وواضح يكفل وجود محام في مراكز التوقيف الأمنية فور إيقاف أي شخص، وذلك لضمان الحماية القانونية له، إضافة إلى كفالة الاتهامات التي توجه للأجهزة الأمنية.

6ر13 مليار دينار الدين العام للمملكة

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

 ;
صورة
وكالة جرش الاخبارية - ارتفع الرصيد القائم للدين العام الداخلي والخارجي للمملكة في شهر كانون الثاني من 2012 نحو 200 مليون دينار مقارنة برصيد الدين في نهاية عام 2011.
وتشير البيانات الأولية للمالية العامة التي نشرتها وزارة المالية امس إلى أن إجمالي الدين العام بلغ 13 مليارا و597 مليون دينار ،مقابل 13 مليارا و402 مليون دينار لفترة المقارنة ذاتها.

«النواب»: لا يجوز لأي جهة الزعم أنها الأكبر والأقدر على إدارة السلطات

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

 
وكالة جرش الاخبارية - اطلع مجلس النواب على التصريحات الصحفية الصادرة عن رئيس مجلس شورى الأخوان المسلمين د. عبداللطيف عربيات وما انطوت عليه من مغالطات وقلب للحقائق.

وجدد المجلس تأكيده على حرية التعبير مشدداً على ضرورة الحيادية واظهار الحقائق كما هي دون تشويه او تجيير على حساب جهة أخرى.

60 مرشحا لانتخابات مجلس نقابة المعلمين

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


 
 وكالة جرش الاخبارية - اعلن رئيس المجلس التأسيسي لنقابة المعلمين الدكتور هاني الجراح عن ترشح رسمي ل 60 مرشحا لانتخابات مجلس نقابة المعلمين الاول مع انتهاء عملية الترشح يوم امس.

وقال الجراح ل ان عددا من المرشحين لمركز النقيب وصل الى خمسة هم مصطفى الرواشده من محافظة الكرك واحمد المساعفه من مديرية عمان الخامسة واسماعيل المحاسنة من محافظة جرش وحسين عناب من محافظة عجلون وترشح يوم امس حفص ابوملوح من مركز الوزارة.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive