Headlines

بيونسيه تحصل على لقب "أجمل امرأة في العالم"

Posted by الاردن اليوم | السبت، 28 أبريل 2012 | Posted in

ARCHIV: Die US-amerikanische Saengerin Beyonce Knowles posiert in Brooklyn (USA) (Foto vom 05.03.10). Das amerikanische "People"-Magazin hat Beyonce am Mittwoch (25.04.12) zur schoensten Frau der Welt gekuert. Die Zeitschrift veroeffentlicht alljaehrlich eine Liste der "schoensten Menschen der Welt". (zu dapd-Text)
Foto: Charles Sykes/AP/dapd.


Sofia Vergara arrives at the Vanity Fair Oscar party on Sunday, Feb. 26, 2012, in West Hollywood, Calif. (Foto:Evan Agostini/AP/dapd).


  وكالة جرش الاخبارية - اختارت مجلة "بيبول" المغنية بيونسيه كأجمل امرأة في العالم هذا العام، وذلك وفق قائمة سنوية تضم عشر من نجمات السينما والفن الأكثر إثارة وجمالا في العالم. وحصلت صوفيا فيرجار، تشارليز ثيرون على المرتبتين الثانية والثالثة.
منحت مجلة "بيبول" الأمريكية المغنية الأمريكية بيونسيه نولز لقب "أجمل امرأة في العالم" هذا العام. علما أن المجلة تصدر قائمة سنوية تضم عشرة أسماء لأكثر النساء جمالا وإثارة في العالم. وجاءت الممثلة الكولومبية صوفيا فيرجار الأقل شهرة في أوروبا في المرتبة الثانية. أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب الممثلة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون.

صعوبات التعلم لدى الأطفال مشكلة ترهق بعض الأسر الأردنية

Posted by الاردن اليوم | | Posted in



  وكالة جرش الاخبارية  - تبدأ معاناة أولياء الأمور بمجرد تأكدهم أن طفلهم يعاني من صعوبات في التعلم، لكن المشكلة تكمن في عدم توفر الإمكانيات اللازمة لاستيعاب هؤلاء في المدارس الحكومية بينما لا يستطيع كثير من الأسر تحمل تكاليف المدارس الخاصة.
رغم تأكيد وزارة التربية والتعليم الأردنية توفر كافة البرامج والإمكانات لديها لحل مشكلة الطلاب ذوي صعوبات التعلم، إلا أن بعض المطلعين على الشؤون التعليمية في الأردن يقولون بعكس ذلك، مما يجعل الأهل أمام خيارين؛ إما الإرهاق المادي في المدارس الخاصة أو التسليم بالأمر الواقع واللجوء للمدارس الحكومية.

اخبار الصحف

Posted by الاردن اليوم | | Posted in



 وكالة جرش الاخبارية -تراجع الشأن السوري نوعا ما على صفحات الصحف البريطانية التي ركز غالبيتها على الشأن الداخلي، لكن صحف الأحد لم تخل من بعض موضوعات منطقة الشرق الأوسط في نسختيها الالكترونية والورقية، حيث نشرت الصنداي تلغراف تقريرا عن "الانترنت الحلال" في إيران.

لبنان يحتجز سفينة "تحمل أسلحة للمعارضة السورية"

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


آخردمار في القصير
آثار الدمار على بلدة القصير الواقعة على الحدود مع لبنان
احتجزت البحرية اللبنانية سفينة مسجلة في سيييرا ليون،بعد أن صادرت كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر تقول إنها كانت تحملها.
 ,;وكالة جرش الاخبارية -  وقد احتجز طاقم الملاحة المكون من 11 شخصا بعد أن عثر على ثلاث حاويات مملوءة بالأسلحة الخفيفة والثقيلة.
وقال مراسل بي بي سي في بيروت جيم موير انه يعتقد أن الأسلحة كانت متوجهة الى المعارضة السورية.
وتقول وكالة رويترز ان بعض الأسلحة كانت تحمل علامات ليبية.

برنامج الرئيس الطراونه مع الكتل النيابية والمستقلين

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

..


ا
الرؤساء الطراونة والمصري والدغمي

وكالة جرش الاخبارية- علمت "وكالة جرش ابلاخبارية -ان رئيس الوزاراء المكلف الدكتور فايز الطراونه سيبدأ عند الساعة العاشره من صباح الاحد مشاوراته مع النواب حول تشكيل الحكومة .

في خطوة تحذيرية اولية : وقفة احتجاجية للاطباء المقيمين في مستشفى الجامعة الأردنية

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

 وكالة جرش الاخبارية - ينفذ الأطباء المقيمون في مستشفى الجامعة الأردنية صباح الإثنين وقفة احتجاجية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى التاسعة، في خطوة تحذيرية أولية قبل أن ينفذوا خطوت تصعيدية لاحقة قد تصل إلى التوقف عن العمل. ولن تؤثر الوقفة الاحتجاجية على عمل المستفى حيث تأتي قبل الدوام الرسمي. ويطالب الأطباء المقيمون بعدد من المطالب من بينها تعديل وصف الأجر، ومساواتهم من حيث الأجور بالأطباء المقيمين في وزارة الصحة والمستشفيات الجامعية الأخرى، وشمولهم بالضمان الاجتماعي، ومطالب وظيفية أخرى.

دكتورة أردنية مهددة بالجلد في السعودية

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


28 / 04 / 2012
وكالة جرش الاخبارية - أنهت جامعة حائل السعودية الثلاثاء الماضي عقد أستاذة أردنية (م .ح) في كلية التربية بتهمة تلفظها بعبارات غير لائقة بحق الطالبات اللاتي تقدمن بشكوى ضدها.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive