Headlines

فنانون يبتكرون طرقا ليظهروا أكثر طولا

Posted by الاردن اليوم | الأحد، 1 أبريل 2012 | Posted in




وكالة جرش الاخبارية - لم يعد الطول وحده مقياسا للجمال سواء عند المرأة أو الرجل كما كان يجري سابقاً في مسابقات ملكات وملوك الجمال، أو عند اختيار المخرجين لممثلين تتطلّب أدوارهم قامة رشيقة. وأصبح الأمر يتعلق اليوم بالمظهر العام الذي يحاول معظم المشاهير الاهتمام به من خلال أمورٍ عديدة كممارسة الرياضة، إلى جانب الثقافة العامة.

ساكب : جهات فاسدة تسعى الى احداث ازمة ومواجهه بين النظام والشعب

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

 
 وكالة جرش الاخبارية - حذر ائتلاف جرش للاصلاح السلطات من وجود جهات فاسدة داخل الدولة ومؤسساتها تسعى الى احداث ازمة ومواجهه ما بين النظام والشعب حماية لذاتهم ومصالحهم الفاسدة على حساب امن الوطن والشعب محذرين في الوقت ذاته من مغبة استمرار التعامل مع الحراك الشعبي السلمي بالعقلية العرفية التي ادت الى ارتفاع منسوب الاحتقان والتوتر واتساع الهوة.

الإفراج عن 17 معتقلا والمحكمة ترجئ البت بكفالة موقوفي الطفيلة إلى اليوم

Posted by الاردن اليوم | | Posted in





 وكالة جرش الاخبارية - أحالت الأجهزة الأمنية امس 13 موقوفا إلى محكمة أمن الدولة، على خلفية الاعتصام الذي نفذ أمام مبنى رئاسة الوزراء اول من امس، بحسب وكيل الدفاع عن موقوفي حراك الطفيلة المحامي محمد عواد.
وبين عواد الى "الغد" ان شرطة العاصمة، نقلت 5 ناشطين من حراك جرش، و3 من حراك الطفيلة و6 من الحراكات والفعاليات الاخرى الى شرطة البادية فجر امس، مبينا ان ذلك "اجراء غير قانوني"، بحسبه.

المراقب العام السابق للإخوان يستبعد مشاركة الإسلاميين في الانتخابات المقبلة

Posted by الاردن اليوم | | Posted in





وكالة جرش الاخبارية - تحيل الحكومة نهاية الأسبوع الحالي مشروع قانون الانتخاب إلى مجلس النواب للسير به وفق الإجراءات الدستورية لإنجازه خلال الدورة الاستثنائية شبه المؤكدة، وفق وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة راكان المجالي.
وقال المجالي خلال ندوة حوارية نظمها منتدى الصريح الثقافي أمس بعنوان "الإصلاح إلى أين؟" إن الدورة الاستثنائية ستتخصص لإنجاز القانون تمهيدا لإجراء الانتخابات النيابية على أساسه قبل نهاية العام الحالي.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive