Headlines

مأساة اللاجئين السوريين: الوجه الآخر للربيع العربي

Posted by الاردن اليوم | الاثنين، 14 مايو 2012 | Posted in

 
 وكالة جرش الاخبارية jna -قدر عدد النازحين من جراء القمع والعنف منذ بداية الربيع العربي بمئات الآلاف، كثير منهم لاجؤون سوريون. بعضهم توجه إلى الدول المجاورة للبحث عن ملاذ آمن، فيما شُرد البعض الآخر داخل حدود وطنه هرباً من العنف.

أوروبا الجذّابة

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


  وكالة جرش الاخبارية jna -لماذا يترك الناس أوطانهم ويبحثون في مكان آخر وعن حياة أفضل؟ هناك بعض الظروف والأوضاع في البلاد الأصلية للمهاجرين تدفعهم للهجرة، من ناحية أخرى فإن أوروبا تجذب كثيرين بما يتوفر فيها من أمن ورخاء.
مهاجرون من شمال إفريقيا عند وصولهم جزيرة لامبيدوزا الإيطالية

الأردن – هل فقد المواطنون الثقة في الحكومات المتعاقبة؟

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


Die Bilder haben wir von unserem neuen Korrespondenten in Jordanien Mohamad Anasweh erhalten (I agree to give Mr. Mohamad Anasweh the right to use all the images sent to him by me).
Main title: The new Jordanian government  
Photo title: Sit-in against the government 
Place and date, Amman, 4 – 5 -  2012
Copy right/photographer : Jordanian activist Dr. Fakher Daas



  وكالة جرش الاخبارية jna - تتباين أراء الأردنيين حول مدى استطاعة الحكومة الجديدة برئاسة فايز الطراونة على تنفيذ الإصلاحات السياسية والاقتصادية، بما في ذلك التحضير للانتخابات النيابية المقررة نهاية هذا العام. DW/ عربية استطلعت آراء الشارع الأردني.
قوبلت الحكومة الجديدة برئاسة فايز الطراونة بمسيرات في 12 منطقة ومحافظة طالبت برحيلها، في وقت يؤكد فيه رئيس الحكومة

حفلات التخرّج في لبنان: مفهوم غربي في الأوساط الراقية

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

 
Students graduating.
Copyright: Karim Farhat
Mai, 2012, Beirut
 وكالة جرش الاخبارية jna - مايو يشهد انتهاء العام الدراسي في لبنان بالنسبة للصفوف الثانوية النهائية قبيل الاقبال على التحضيرات لامتحانات شهادة البكالوريا الرسمية. وفي هذه الفترة يودّع طلاب هذه الصفوف الحياة المدرسية بشكل نهائي

العاملات في الحمامات المغربية: "غياب شروط العمل الكريم

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

 
Im Hamam - einem türkischen Dampfbad - massiert Katrin Stern am Mittwoch (07.11.2001) einen Gast des Wellnessbereichs des Fleesensee SPA im mecklenburgischen Göhren-Lebbin auf dem warmen Stein. Der Gesundheitstourismus steht im Mittelpunkt des diesjährigen Tourismustages des Deutschen Tourismusverbandes (DTV), der am Donnerstag (08.11.2001) in der Ferienanlage im Müritzkreis tagt. Zu der Tagung werden knapp 300 Tourismusexperten aus dem gesamten Bundesgebiet erwartet. dpa/lmv (zu Korr.-Bericht lmv 016)


dpa 4699062
  وكالة جرش الاخبارية jna - تعد الحمامات جزءا أساسيا من الحياة المغربية، خاصة في المدن العريقة، لكن وضع العاملات في هذه الحمامات العمومية صعب، نظرا لغياب شروط العمل الكريم والضمانات الاجتماعية.DW عربية تنقل لكم صورا من داخل الحمام المغربي.

الفن في الأردن: "مكانة بائسة" في سلم الاهتمامات

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

  
وكالة جرش الاخبارية jna -يشكو الفنانون الأردنيون من وضع صعب بسبب قلة الإنتاج الفني وعدم وجود اهتمام بعملهم من قبل صانعي القرار، لكن وزارة الثقافة الأردنية تؤكد دعمها لهذا القطاع، فيما يرى مراقبون أن "المشكلة أعمق بكثير".
تعزو نقابة الفنانين الأردنيين ما آل إليه وضع الفنان الأردني إلى سياسات الحكومات المتعاقبة، وتقول إنها تدرس القيام "بتحرك احتجاجي غير تقليدي" قد يلفت أنظار العالم إذا بقي الحال على ما هو عليه.

مهرجان جرش العام الحالي الأضخم بتنوع فعالياته

Posted by الاردن اليوم | | Posted in




 وكالة جرش الاخبارية - قال المدير التنفيذي لمهرجان جرش مدير المركز الثقافي الملكي محمد أبو سماقة، إن مهرجان جرش السنوي للثقافة والفنون لهذا العام سيكون الاضخم والاكبر من حيث حجم المشاركات فيه.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive