Headlines

"فزعة وطن"..100 ألف دعوى قضائية حقوقية لإعادة الفوسفات للأردنيين

Posted by الاردن اليوم | السبت، 10 مارس 2012 | Posted in


2011ilan2.jpg
 
ا
PDF تصدير لهيئة طباعة ارسال لصديق
faz3et_watan_logo.jpg
وكالة جرش الاخبارية - : دعا ناشطون من خلال موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك' إلى حملة 'فزعة وطن - مائة ألف دعوى قضائية حقوقية لإعادة الفوسفات للأردنيين'.

و تأتي هذه الحملة بعد جلسة التصويت في مجلس النواب الأردني حول إحالة ملف 'الفوسفات' إلى القضاء، و التي خيبت آمال أغلب أطياف الشعب الأردني.
حيث أثارت جلسة التصويت في مجلس النواب الأردني على إحالة ملف قضية الفوسفات إلى القضاء مشاعر الأردنيين الأحرار في داخل الوطن وخارجه. وبعيدا عن الانفعالات اللحظية دعت مجموعة من الأردنيين الغيورين في مدينة جرش يوم الخميس الموافق 8/3/2012 إلى اجتماع لبحث الحلول لاستعادة الفوسفات إلى الأردن والأردنيين.

وقد تمخض عن الاجتماع الدعوة إلى:

رئيس الوزراء القطري: آن الأوان لإرسال قوات عربية ودولية إلى سوريا

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


حمد بن جاسم ال ثاني

وكالة جرش الاخبارية - قال حمد بن جاسم ال ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري انه آن الاوان لارسال قوات عربية ودولية الى سوريا لحماية المواطنين هناك .

واضاف بن جاسم خلال اجتماع اللجنة الوزارية العربية المعنية بالوضع في سوريا بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية صباح السبت ان زمن السكوت على ما يحدث في سوريا انتهى ولا بد من تنفيذ قرارات الجامعة العربية .

مديرية شباب جرش تنظم مسابقات "تلي ماتش " لمراكز شباب ساكب وسوف وقفقفا

Posted by الاردن اليوم | | Posted in




 وكالة جرش الاخبارية – رفاد عياصره
نظمت مديرية شباب جرش مساء أمس الخميس  في المجمع الرياضي   مسابقة  " تلي ماتش " شارك فيها  مراكز شباب ساكب  و سوف  وقفقفا بحضور مديرة باب جرش حنان النعيمات وأعضاء المراكز الشبابية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive