Headlines

الملك وخادم الحرمين يؤكدان ضرورة إيجاد مخرج للأزمة السورية في إطار الإجماع العربي

Posted by الاردن اليوم | الثلاثاء، 13 مارس 2012 | Posted in




 وكالة جرش الاخبارية -  أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز في العاصمة السعودية الرياض امس  مباحثات تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية, وتطورات الأوضاع على الساحتين العربية والإقليمية, إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك, وذلك في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين القيادتين في البلدين.

غابات.. شمعة تحترق لتدفئة الفقراء.. والاغنياء ايضا

Posted by الاردن اليوم | | Posted in




 وكالة جرش الاخبارية - بدأ مواطنون من ذوي الدخل المتدني والمحدود في مناطق الشمال بالعودة الى الطرق التقليدية بعد اللجوء لمدافئ الحطب بغرض التدفئة بعد ان شهدت المملكة انخفاضا في درجات الحرارة.
ولجأ مواطنون في ظل عدم قدرتهم على شراء متطلبات التدفئة من الكاز والغاز والسولار لقطع الاشجار الحرجية من الاحراش والغابات لاغراض التدفئة سواء لاستخدامها في مدافئ الحطب او استخدامها في اشعال النيران بغرض التدفئة. وذكر عدد من المواطنين ان استخدام الحطب واللجوء للتحطيب كان خيارهم الوحيد وذلك لعدم مقدرتهم على شراء لوازم التدفئة او دفع اثمان الكهرباء عند استخدامها لاغراض التدفئة, خاصة بعد ان ارتفعت اسعار الكهرباء مرتين في اقل من سنة.

متقاعدو(الضمان) يتقاضون زياداتهم نهاية الشهر الجاري بحدها الاعلى 20 دينارا

Posted by الاردن اليوم | | Posted in




 وكالة جرش الاخبارية - سرت الزيادة على رواتب متقاعدي المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اعتبارا من مطلع الشهر الجاري بحد أعلى 20 دينار وفقا لقانون المؤسسة, يتسلمها المتقاعدون مع نهاية آذار بحسب مدير عام المؤسسة د. معن النسور.
وبين النسور خلال مؤتمر صحافي عقده في مقر المؤسسة أمس أن حوالي (81%) من الرواتب التقاعدية تقل عن (400) دينار, مضيفا ان المؤسسة باشرت بدراسة مطالب المتقاعدين وأخذ ظروفهم المعيشية بعين الاعتبار وخاصة ذوي الرواتب التقاعدية المنخفضة والمتوسطة.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive