Headlines

لا رفع لأسعار الخبز العربي المدعوم والطحين متوفر بكميات كافية

Posted by الاردن اليوم | الأحد، 19 فبراير 2012 | Posted in


صورة

;

وكالة جرش الاخبارية - نفت نقابة أصحاب المخابز، رفع سعر الخبز العربي المدعوم من قبل الحكومة والذي يباع بـ 16 قرشا للكيلو.
وقالت النقابة على لسان أمين السر لطفي عبد الرحمن، إن المخابز وبالاتفاق مع وزارة الصناعة والتجارة رفعت أسعار الخبز المشروح من 18 قرشا إلى 20 قرشا للكيلو، موضحا أن رفع أسعار هذه المادة جاء نتيجة ارتفاع تكاليف هذا النوع من الخبز بما يعادل ضعفي إنتاج مادة الخبز العربي العادي.
وأكد عبد الرحمن لـ» الرأي» أن كافة المخابز العاملة في المملكة تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية لتوفير مادة الخبز نتيجة تزايد الطلب عليها نظرا لتأثر المملكة بالظروف الجوية السائدة.

الخصاونة : انتهى نهج ترحيل المشاكل ونواجه التحديات وفق الأولويات

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

;

صورة
وكالة جرش الاخبارية - قال رئيس الوزراء الدكتور عون الخصاونة ان اكبر تحد نواجهه الان هو تحدي الطاقة من نفط وغاز فقد انقضى عهد الطاقة الرخيصة وأكد أن الحكومة تسعى بكل السبل وعلى اكثر من صعيد لمواجهة تحدي الطاقة.
وقال الخصاونة ان نهج ترحيل المشاكل وعدم محاسبة النفس انتهى والحكومة الان تواجه التحديات وفق برنامج اولويات.
وجدد رئيس الوزراء خلال لقاء عقد مساء الاربعاء الماضي في منزل رئيس جمعية رجال الاعمال الاردنيين حمدي الطباع بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين وعدد كبير من رجال الاعمال الاردنيين رغبة الحكومة بالتعاون والشراكة مع القطاع الخاص وهو الذي كان على الدوام شريكاً لنا.
وقال الدكتور الخصاونة ان المعالجات التي تقوم بها الحكومة للاختلالات الاقتصادية تأتي على مراحل وليس دفعة واحدة لتفادي اية اثار سلبية واضاف ان الحكومة تعمل ليل نهار

طلبات الالتحاق بالجامعات اليوم و قائمة المقبولين الأسبوع المقبل

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


صورة

;
وكالة جرش الاخبارية - تبدا  اليوم الاحد عملية تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية مع بداية الفصل الدراسي الثاني الحالي المخصصة للطلبة خريجي امتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية (2012) فقط، وتستمر وحتى الساعة الثانية عشرة مساءً من يوم الثلاثاء المقبل.
ويستثنى من عملية القبول على بداية الفصل الثاني تخصصي الطب وطب الاسنان بأعتبار ان نظام الدراسة لهذين التخصصين نظام سنوات وليس ساعات دراسية.
ورجحت مصادر مطلعة أن تعلن قائمة المقبولين في الجامعات من خريجي الدورة الشتوية مع بداية الاسبوع المقبل، خصوصا وان اعلانها يوم الخميس المقبل لن يفيد الطلبة، ما يعني ان قبولا لطلبة يأتي بعد ثلاثة اسابيع من

5ملايين متر مكعب خزنتها السدود خلال 32 ساعة

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


صورة


وكالة جرش الاخبارية - اسهم الهطول المطري المتواصل على المملكة منذ الخميس الماضي برفع تخزين سدود المملكة ليصل حتى صباح امس السبت الى 80 مليون متر مكعب.
وقال امين عام سلطة وادي الاردن بالوكالة المهندس خيري عماري الى «الرأي» امس «أن تخزين سدود المملكة ارتفع خلال الـ32 ساعة الماضية الى  80 مليون متر مكعب، من اصل 325 مليون متر مكعب ،ووصلت نسبة التخزين الى اكثر 24% بإستثناء سد الوحدة».

عرض حكومي جديد لإنهاء إضراب المعلمين

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


صورة



وكالة جرش الاخبارية - قدمت الحكومة أمس عرضا جديدا، لانهاء أزمة المعلمين يتضمن صرف ما نسبة 12.5 % من اصل 30% من علاوة التعليم، العام الحالي باثر رجعي في حين تصرف النسبة المتبقية البالغة 17.5% ، مطلع العام المقبل، حسب مصدر حكومي مطلع.
وقال المصدر ان رئيس الوزراء عون الخصاونة كلف وزير العمل ماهر الواكد محاورة لجان المعلمين للتوصل الى
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive