Headlines

عشرة جرحى في هجوم بقنبلة قرب حافلة للشرطة في اسطنبول

Posted by الاردن اليوم | الخميس، 1 مارس 2012 | Posted in


أخبار

عشرة جرحى في هجوم بقنبلة قرب حافلة للشرطة في اسطنبول

 وكالة جرش الاخبارية - أصيب عشرة أشخاص بجروح طفيفة في انفجار وقع صباح اليوم قرب حافلة للشرطة وسط اسطنبول، حسبما أوردت وكالة أنباء الأناضول. وذكرت تقارير أن الانفجار وقع بالقرب من مبنى يضم مقرا لحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا.

رواية ''وراء الفردوس'' - أسرار عائلة على ضفاف النيل

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


شؤون ثقافية

رواية ''وراء الفردوس'' - أسرار عائلة على ضفاف النيل

لأول مرة يُترجم إلى الألمانية عمل من أعمال الكاتبة المصرية منصورة عز الدين. في رواية "وراء 

 وكالة جرش التاخبارية - لأول مرة يُترجم إلى الألمانية عمل من أعمال الكاتبة المصرية منصورة عز الدين. في رواية "وراء الفردوس" تحكي الكاتبة الشابة حكاية الطفولة والصبا، وحكاية عائلة، وسيرة منطقة في دلتا النيل.
عندما يأتي كتّاب وكاتبات من المنطقة العربية إلى ألمانيا في الوقت الحالي فإنهم يكونون في المقام الأول شهوداً على الأحداث التي مرت بها بلادهم. سريعاً ما ينصرف الحديث في الندوات والحوارات الصحفية عن الأدب ليتحول إلى تقارير إخبارية وإلى تبادل للرأي عن التحولات التي تشهدها المنطقة العربية.

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


أخبار

انسحاب الجيش السوري الحر من حي بابا عمرو

أكالة جرش الاخبارية - وأعلن مصدر أمني سوري أن القوات النظامية سيطرت على حي بابا عمرو في حمص بالكامل الأمر الذي أكده العقيد رياض الأسعد قائد الجيش السوري الحر قائلا أنه انسحاب "تكتيكي"، فيما تحدثت مصادر حقوقية عن مقتل 17 مدنيا هناك.

لحاج توفيق يطالب بمناظرة تلفزيونية مع وزير الطاقة لكشف حقائق فواتير الكهرباء

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


 وكالة جرش الاخبارية -دعا عضو مجلس ادارة غرفة تجارة الأردن وممثل قطاع المواد الغذائية فيها  خليل الحاج توفيق  وزير الطاقة والثروة المعدنية قتيبة ابو قورة الى مناظرة تلفزيونية على الهواء مباشرة  لمناقشة  تصريحاته التي ادلى بها الاثنين الماضي على شاشة التلفزيون الأردني خلال نشرة أخبار الساعة الثامنة والتي قال فيها أن 92% من المواطنين لم يطلهم  زيادة  الكهرباء، فيما بقي 89% من التجار  بمنأى عن الزيادة كذلك.

عذرا مولاي

Posted by الاردن اليوم | | Posted in



 وكالة جرش الاخبارية -  عبد الهادي المجالي -  أول أمس كنت في دبي أقرا مع صديقي الفلسطيني والذي يقطن مدينة الابراج والاسمنت بعضا من أخبار مواقعنا الالكترونيه ..وتوقف صديقي الفلسطيني (ابو محمد ) عند خبر نقلته المواقع الالكترونيه عن صحيفة القدس العربي وقد بثه مراسل الصحيفه من عمان حول أتصال هاتفي بين جلالة الملكه رانيا العبدالله والسيده الأولى في دولة بني اميه اسماء الاسد ويقول الخبر أن السيده الاولى في دمشق القلقه الحائره ابدت خوفها على الاردن وسألت عن وضعنا وهذا اثار استغراب جلالة الملكه – حماها الله –
 

شن وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال راكان المجالي هجوما على الكاتب في صحيفة "العرب اليوم" الزميل سميح المعايطة. وكتب

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


 وكالة  جرش الاخبارية  - شن وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال راكان المجالي هجوما على الكاتب في صحيفة "العرب اليوم" الزميل سميح المعايطة. وكتب المجالي على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقا على مقالة المعايطة المنشورة الأربعاء "هل لدينا تجنيس منظم وتآمري في الأردن!!"، قائلا هناك "وجوهٌ فقدت صقيع حيائها.. وألسنةٌ هَرَتها المهمّاتُ القذرة".

صحفية أمريكية : واشنطن تصمت عن أحداث السعودية بسبب النفط

Posted by الاردن اليوم | | Posted in





وكالة جرش الاخبارية -   انتقدت صحفية اميركية ازدواجية الغرب في التعامل مع حركات الشعوب العربية خاصة في السعودية، واتهمت الادارة الاميركية بالصمت عل ما يجري هناك بسبب المصالح الاقتصادية الاميركية الكبيرة مع الرياض، مطالبة واشنطن بالتحرك لمنع القمع والعنف ضد المحتجين في السعودية.
وقالت الصحفية الاميركية المقيمة في لندن كارول غولد في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية السبت: انا لا اتفق مع السفير الاميركي في السعودية (الذي قال ان السعودية بعيدة عن الربيع العربي) وذلك ان هناك موجات تجتاح المنطقة برمتها، وشعوبا تريد التغيير.

ليبرمان: لا تنازل عن غور الأردن

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


  

]
وكالة جرش الاخبارية -  دعا وزير الخارجية الإسرائيلي افيغدور ليبرمان إلى تعزيز الاستيطان في منطقة غور الأردن ،وقال "إن إسرائيل لا يمكنها أن تجازف بخسارة عسكرية ومدنية في غور الأردن" ، مضيفا أن أمن إسرائيل يعتمد في الحفاظ على منطقة الغور.

المئات يتجمعون في منزل البخيت لمناصرته

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


المئات يتجمعون في منزل البخيت لمناصرته.. شاهدوا الصور
1

وكالة جرش الاخبارية - شهد منزل رئيس الوزراء السابق الدكتور معروف البخيت أمس تجمع المئات من ابناء قبيلة عباد واعلاميين ووزراء سابقين وشيوخ عشائر قدموا لمناصرة البخيت بعد صدور قرار المدعي العام بالتحقيق مع سبعه من وزراء حكومته السابقين بعد استكمال التحقيق في قضية الكازينو.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive