Headlines

الفنانة الأردنية إلهام عبدالله تسعى للانتشار عربيا

Posted by الاردن اليوم | الثلاثاء، 10 أبريل 2012 | Posted in





وكالة جرش الاخبارية - تسعى الفنانة إلهام عبدالله إلى وضع بصماتها في عالم الدراما محليا وعربيا، من خلال اختيارها الأعمال المميزة التي تروق إلى المشاهد العربي.
ونظرة عبدالله للفن ليس التواجد الدائم على الشاشة بغرض الظهور فقط، وإنما بتقنين أعمالها وحسن اختيارها لها، مؤكدة أن الشهرة السريعة دون احتساب الخطوات بشكل جيد، يمكن أن تجعل الفنان يندم مستقبلا على اختيارات تضر بمسيرته الفنية.

آباء يستولون على "عرق جبين" بناتهم

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

,



;;وكالة جرش الاخبارية - تتلاشى العواطف بين الآباء والأبناء وبالذات الفتيات اللواتي يتقاضين رواتب من وظيفتهن، فتصبح العلاقة القائمة بين الطرفين، قائمة على رضوخ الابنة وتنازلها عن راتبها للعائلة لصالح "سلطة" الأب.
ويعتقد بعض الآباء أن من واجب الأبناء مساعدة الأهل ورد الجميل لهم، عن سنوات التعب والشقاء، بمنحهم جزءا من الراتب للمساهمة في مصاريف العائلة، غير أن بعض الآباء وصلت بهم الأمور إلى اخضاع الراتب الى حسابات تجارية، من خلال استغلال الفتيات بالحصول على قروض بنكية، تقيد الفتيات لسنوات طويلة من العمر.
الثلاثينية سماح، التي تعمل موظفة في القطاع الحكومي، لم تحصل على راتبها كاملا، منذ تسلمت وظيفتها قبل 6 سنوات، لتصرفه على احتياجاتها.

أحفاد غرقى تايتانيك يستكشفون مسار السفينة المنكوبة

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


أ

وكالة جرش الاخبارية - كان عدد من أحفاد ضحايا السفينة البريطانية الاسطورية الغارقة تايتانيك بين ركاب سفينة بريطانية عصرية انطلقت على نفس المسار الذي سلكته السفينة المنكوبة قبل نحو قرن من الزمان.
وارتدى البعض الملابس التي كانت سائدة في ذلك الوقت من فراء وقبعات للنساء وحلل وقبعات مستديرة للرجال، وركبوا السفينة بالمورال من ساوثهامتون على الساحل الجنوبي لبريطانيا التي أبحرت أول من أمس.

الفيصلي يضع اللمسات الأخيرة استعدادا للقادسية الكويتي

Posted by الاردن اليوم | | Posted in





وكالة جرش الاخبارية - يضع المدير الفني لفريق الفيصلي راتب العوضات مساء اليوم الثلاثاء، اللمسات الأخيرة على تشكيلة الفريق، التي ستواجه فريق القادسية الكويتي في الساعة السادسة من مساء يوم غد الاربعاء على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الاولى بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويسعى العوضات لاستثمار تدريب اليوم الذي يجرى في الخامسة مساء على ستاد عمان، للاطمئنان على جاهزية لاعبيه، وتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سينتهجها الفريق في مباراة يوم غد، والبحث عن تعويض اللاعبين الغائبين، خاصة قائد الفريق حسونة الشيخ.

رئيس هيئة الطاقة الذرية يؤكد أن العالم سيعيش 50 سنة على الطاقة النووية الانشطارية

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


)
وكالة جرش الاخبارية -أكد رئيس هيئة الطاقة الذرية الدكتور خالد طوقان، أن الهيئة ستكشف منتصف الشهر الحالي عن هوية الأطراف التي تأهلت لتقديم تكنولوجيا المحطة النووية للأردن.
وبين طوقان أن طرفين من الأطراف الثلاثة التي قدمت عروضها في وقت سابق “كانا متقاربين جدا” من الشروط المالية والفنية المطلوبة.

التحقيق مع رقيب سير اعتدى بالضرب على سائق

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

)
وكالة جرش الاخبارية -اعلنت مديرية الأمن العام صباح اليوم الثلاثاء أن مدعي عام إدارة السير المركزية باشر التحقيق مع أحد رقباء السير إثر شكوى تقدم بها أحد السائقين بتعرضه للضرب من قبل الرقيب بعد مشادة كلامية حصلت فيما بينهما.

القبض على 177 شخصا مصنفين بدرجة خطير وخطير جدا

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


وكالة جرش الاخبارية - قامت وزارة الداخلية ممثلة بمديرية الأمن العام وبالتعاون مع المديرية العامة لقوات الدرك منذ بداية العام الحالي بتنفيذ حملات أمنية شاملة ضمن الاستراتيجية الأمنية التي تنتهجها الوزارة لحفظ الأمن وهيبة الدولة، بحيث يكون اساسها سيادة القانون بحسب وزير الداخلية محمد الرعود.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive