Headlines

الطقس في المملكة حتى الخميس

Posted by الاردن اليوم | الاثنين، 5 مارس 2012 | Posted in


الطقس في المملكة حتى الخميس
وكالة جرش الاخبارية - يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم غد الثلاثاء ويكون الطقس باردا نسبيا نهارا مع ظهور الغيوم المنخفضة وباردا ليلا وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية، ويتوقع حدوث الانجماد وتشكل الصقيع بعد منتصف الليل في معظم مناطق المملكة.

ووفق دائرة الأرصاد الجوية،يكون الطقس يوم بعد غد الأربعاء باردا نسبيا نهارا وباردا ليلا مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم الخميس ليصبح الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان للأيام الثلاثة المقبلة ما بين 18 ودرجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 18 و3 ، وفي المناطق الجنوبية 17 ودرجة مئوية ،وفي مناطق الأغوار 24 و 10 ،و في خليج العقبة 26 و8 درجات مئوية.

الصور والفيديو .. قصة الفلم الاباحي للأردنية ديانا كرزون

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

 وكالة جرش الاخبارية - أعربت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن غضبها الشديد من الإشاعات التي ترددت مؤخرا حول وجود فلم اباحي لها وهي بشقة مع احد الأمراء الخليجيين.

 وقالت ديانا كرزون انها لو أرادت ان تفعل شيئا لن تخاف منه وإنما هذه مجرد إشاعات.

مصادر قضائية : لا اتهامات للبخيت ووزرائه من قبل النيابة العامة

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


مصادر قضائية : لا اتهامات للبخيت ووزرائه من قبل النيابة العامة
,وكالة جرش الاخبارية - اكد مصدر قضائي لـالعرب اليوم عدم توجيه اية اتهامات لرئيس الوزراء السابق معروف البخيت ووزراء حكومته السبعة من قبل النيابة العامة عندما احالت ملف القضية الى النواب الاسبوع الماضي.
وقال المصدر ان الاتهام سيوجه من قبل النيابة العامة بعد مرحلة احالة النواب الملف للقضاء اذا قرروا ذلك.

الثلج "يجمد" هموم الأردنيين ويبعث الفرح في نفوسهم

Posted by الاردن اليوم | | Posted in





وكالة جرش الاخبارية - لحظة تساقط الثلج تزين المشهد العام وارتدى ثوب زفاف أبيض، واعتلت الفرحة قلوب الناس؛ أطفال وشباب ونساء ورجال، نزلوا إلى الشارع يترقبون زخات الثلج وهي تفترش الأرض، وتزين الأشجار والغصون.
في تلك اللحظات نسي الأردنيون همومهم، وغدت دقات قلوبهم تزداد بهجة بإيقاع حبات الثلج التي هطلت بعد غياب طويل، واستقبلوها بفرح، وخرجوا إلى الساحات والأماكن العامة، ليعبروا عن ابتهاجهم وفرحتهم بقدوم الثلج.
خير السماء أسعد الأردنيين، وسقى الزرع، وتجمدت بوجود الثلج الهموم والمصاعب ولو مؤقتا، فوجدت العشرينية ريما كمال، أن الفرح يسكن الاردنيين بعد أن ابتعدوا ولو قليلا عن المتاعب، حيث خرج الناس إلى الشوارع ليلعبوا في الثلج، ويبنوا الرجل الثلجي، ويمارسوا الألعاب المختلفة، كما فعلت هي.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive