Headlines

اصابة شخص بثلاثة رصاصات اثر مشاجرة حصلت فجر اليوم

Posted by الاردن اليوم | السبت، 10 ديسمبر 2011 | Posted in


اصابة شخص بثلاثة رصاصات اثر مشاجرة حصلت فجر اليوم


 الاردن اليوم - رفاد عياصره - أكد مصدر أمني في مديرية الامن العام في اتصال هاتفي مع "سرايا" بأنه تم اصابة شخص بثلاثة اعيرة نارية على خلفية مشاجرة حصلت فجر اليوم بين شخصين.

واشار المصدر الى ان المشاجرة حصلت في تمام الساعة الواحدة بين اثنان قام احدهما باطلاق ثلاثة رصاصات على الاخر (مصري الجنسية)، الأمر الذي ادى الى اصابته بعدة اصابات في مناطق مختلفة.

الإمارت تعرض استضافة الأسد وعائلته

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


الإمارت تعرض استضافة الأسد وعائلته


 الاردن اليوم - رفاد عياصره أكد مصدر مسئول في الجامعة العربية أن هناك محاولات عربية ودولية لإقناع الرئيس بشار الأسد بالتنحي في مقابل إيجاد ملاذ آمن له وعائلته وضمان عدم ملاحقته قضائيا.

وقال مستشار الأمين العام للجامعة خالد بن نايف الهباس لـ صحيفة لحياة :"إن هناك محاولات لإقناع الرئيس بشار الأسد بالتنحي عن الحكم مقابل إيجاد منفى آمن له ولعائلته، مشيرا إلى أن هناك دولاً عربية وعالمية تتمنى أن يتنحى الأسد وأن هذه الدول ترغب في إيجاد حل للأزمة في سوريا على غرار الحل للأزمة في اليمن".

وأشار الهباس إلى أن الجامعة العربية ليست طرفا في المحاولات، لكنها أحيطت علما بها، وهناك دول عربية عرضت على الرئيس الأسد استضافته وعائلته إحساسا من هذه الدول بخطورة الوضع على المنطقة.

زيادات أطباء الصحة من 10-60 دينارا شهريا

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


زيادات أطباء الصحة من 10-60 دينارا شهريا


الاردن اليوم - رفاد عياصره - أكدت مصادر مطلعة أن زيادات الأطباء العاملين في وزارة الصحة ضمن مشروع الهيكلة لن تتجاوز الستين ديناراً فقط، في حين كانت الوعود المعطاة لهم أن تراوح زياداتهم بين ثلاثمئة إلى ستمئة دينار.

وتضع الوزارة مجموعة من الخيارات المحدودة لتأمين قيمة الزيادات، بأن يصار إلى اقتطاعها من الإجراءات المتعلقة برفع كلف فحص عاملات المنازل، وتأمين العمال الوافدين وغيرها من الإجراءات.

وذكرت المصادر أن زيادات الممرضين والكوادر المساندة ستكون من 10-50 ديناراً في أحسن الأحوال.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive