Headlines

ضغوط على الأردن لتسليح الثورة السورية

Posted by الاردن اليوم | الخميس، 8 مارس 2012 | Posted in

 



 وكالة جرش الاخبارية - تحدثت مصادر إعلامية، نقلاً عن سياسيين ودبلوماسيين عرب، عن ضغوط خليجية تمارس على الأردن للعب دور أكبر في نطاق استراتيجية تسليح المعارضة السورية، وتمارس من وراء الكواليس ضغوطاً شديدة على الحكومة الأردنية كي تنتقل استراتيجية عمان من الحياد الى دائرة الخصومة مع النظام السوري.

حزب الجبهة الاردنية الموحدة يقرر فصل نوابه الذين صوتوا ضد لجنة الفوسفات

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


ا ضد لجنة الفوسفات

عاجل ... حزب الجبهة الاردنية الموحدة يقرر فصل نوابه الذين صوتوا ضد لجنة الفوسفات
 وكالة جرش الاخبارية - اكد مصدر مسؤول في حزب الجبهة الاردنية الموحدة الذي يتزعمه الوزير الاسبق امجد المجالي فصل جميع نوابه الذين صوتوا عصر اليوم ضد قرار لجنة التحقيق بملف خصخصة الفوسفات التي كانت اوصت بتحويل رؤساء وزارات و وزراء سابقين للنائب العام .
و كان مجلس النواب صوت باغلبية مريحة ضد تحويل ملف الفوسفات للنائب العام الامر الذي تسبب بارباك واضح تحت قبة البرلمان بين مؤيد و معارض.

مزارعو الاغوار يضربون ويتوقفون عن قطف الخضار والفواكه الاحد المقبل

Posted by الاردن اليوم | | Posted in


مزارعو الاغوار يضربون ويتوقفون عن قطف الخضار والفواكه الاحد المقبل
 وكالة جرش الاخبارية - دعا اتحاد "مزارعي وادي الاردن" إلى اعتصام مفتوح أمام سوق العارضة للخضار إضافة إلى التوقف عن قطف ثمار الخضار وتوريدها إلى الأسواق المحلية الأحد المقبل حتى تحقيق جميع مطالب المزارعين.

وقال رئيس اتحاد مزارعي وادي الأردن عدنان الخدام لـ"سرايا" إن سبب الدعوة للإعتصام هو عدم تجاوب الحكومة مع مطالب المزارعين المشروعة بالتعويض عن الخسائر الكبيرة التي لحقت بهم وعدم جديتها في إيجاد حلول مناسبة لمشاكل القطاع الزراعي.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive