Headlines

«الأعيان» يخالف قراري «النواب» حول «الجوازات» و«التقاعد»

Posted by الاردن اليوم | الأحد، 8 أبريل 2012 | Posted in


 
وكالة جرش الاخبارية - خالف مجلس الأعيان في جلسة عقدها أمس الأحد برئاسة رئيس المجلس طاهر المصري وحضور رئيس الوزراء وهيئة الوزارة قراري مجلس النواب حول «جوازات السفر» و»التقاعد المدني».

وقرر الأعيان رفض قانون جوازات السفر لسنة 2012، معتبرا التعديلات التي ادخلها مجلس النواب توسعاً في منح جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة بصورة لا تؤدي إلى الغاية التي تم صرف مثل هذه الجوازات لها.

نص مشروع قانون الانتخاب لسنة 2012

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

 
عمان - الدستور
وكالة جرش الاخبارية - يشكل مشروع قانون الانتخاب، الذي أقره مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها أمس الأول برئاسة رئيس الوزراء عون الخصاونة، العنوان الأبرز في عملية الإصلاح السياسي في المملكة.

وبإقرارها مشروع القانون، تتوج الحكومة حراكا وطنيا استمر أشهرا ولم يخل من نقاشات ساخنة كان أبرز محاورها الخروج بقانون انتخابي عصري يوصل الى مجلس نواب قوي وممثل للشعب بكافة أطيافه.

الشقران والهنيدي يؤكدان اهمية الارادة في اجتثاث الفساد واسترداد المال العام

Posted by الاردن اليوم | | Posted in

 
وكالة جرش الاخبارية - استعرض النائب الدكتور احمد الشقران والنائب السابق المهندس عزام الهنيدي اوجه الفساد التي عانى منها عدد من المؤسسات الوطنية، واكدا ان الفساد الذي اصبح مصدر قلق للشارع الاردني يمكن السيطرة عليه اذا ما توفرت الارادة الصادقة لمكافحته وتحجيمه واسترداد ما تم نهبه من المال العام.

واكد الشقران والهنيدي في محاضرتين نظمهما حزب جبهة العمل الاسلامي، ومجمع النقابات المهنية في جرش، ان كلفة الفساد العالية يتحملها المواطنون الذين خرجوا عن صمتهم وباتوا يطالبون بالاصلاح.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive