Headlines
Published On:الاثنين، 22 يوليو 2013
Posted by الاردن اليوم

ائتلاف الاحزاب اليسارية والقومية يقر البرنامج الانتخابي الذي سيخوض وفق له الانتخابات البلدية المقبلة.




وكالة جرش الاخبارية - توافق ائتلاف الاحزاب اليسارية والقومية على البرنامج الانتخابي الذي ستخوض الانتخابات البلدية المقبلة وفقا له.

وقال امين عام حزب الوحدة الشعبية الدكتور سعيد ذياب بان الاحزاب المنضوية تحت مظلة ائتلاف اليساريين والقوميين توافقت في اجتماع عقدته اليوم على البرنامج الانتخابي الذي ستخوض على اساسه احزاب الائتلاف الانتخابات البلدية المقبلة.
واكد بدوره نائب الامين العام للحزب الشيوعي فرج الطيميزي على ان احزاب الائتلاف اقرت في اجتماعها البرنامج الانتخابي للانتخابات البلدية المقبلة التي ستشارك فيها.
وقال الطميزي بان البرنامج يتحدث عن الظروف السياسية التي تمر بها البلد وموقف الاحزاب من قانون البلديات ومطالبته باعادة النظر في مواده.
ومن المنتظر ان تعلن الاحزاب اليسارية والقومية المنضوية تحت مظلة الائتلاف تفاصيل اجتماعها في بيان تصدره غدا.
وتضم احزاب الائتلاف كل من الشيوعي والوحدة الشعبية وحشد والبعثين التقدمي والاشتراكي والحركة القومية للديمقراطية المباشرة.
وبمشاركة احزاب الائتلاف الستة في الانتخابات البلدية تكون جميع احزاب المعارضة مشاركة في الانتخابات باستثناء حزب جبهة العمل الاسلامي الذراع السياسي لجماعة الاخوان المسلمين الذي اعلن موقفه مبكرا من عدم جدوى في المشاركة بالانتخابات البلدية في ظل انسداد افق الاصلاح السياسي في البلاد.
يشار الى ان لجنة التنسيق العليا لاحزاب المعارضة التي تنضوي الاحزاب اليسارية والقومية تحت مظلتها كانت قد فضلت التريث في اعلان موقفها رسميا من المشاركة في الانتخابات البلدية المقبلة لوجود رغبة عند بعض الاحزاب بانتظار قرار الطعن المقدم بقانون البلديات في المحكمة الدستورية.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 6:01 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 6:01 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive