Headlines
Published On:الخميس، 16 فبراير 2012
Posted by الاردن اليوم

" الطالب اهم من المطالب


صورة

 ;
وكالة جرش الاخبارية رفاد عياصره - نظم اولياء امور في محافظة السلط حملة تحت شعار " الطالب اهم من المطالب " تدعو المجتمع كافة الى ايجاد حل لوقف اضراب المعلمين الذي اساء للطالب وحرمه من حقه بالتعلم.
وقال منظم الحملة ابراهيم نايف الاديب " ولي امر طالب " ان فكرة الحملة جاءت نتيجة استياء اولياء الامور من اضراب المعلمين، الذين قدموا مصالحهم الشخصية على حساب مصلحة الطالب.

واكد الاديب ان المجتمع كافة مع مطالب المعلمين وكسب حقوقهم المشروعه ولكن بعيدا عن لغة الاضراب، كونهم اللبنة الاساسية لبناء ونهضة الوطن.
وبين الاديب انه تم رصد اراء المواطنين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، التي زودت الحملة بمتطوعين يتجاوز عددهم 800 شخص بانهم على اتم الاستعداد باعطاء دروس للطلبة وبمختلف محافظات المملكة حرصا منهم على سير العملية التعليمية ومصلحة الطالب.
ودعا الاديب اولياء الامور الى التواجد في باحة المركز الثقافي بوسط مدينة السلط صباح يوم الاحد المقبل في حال استمرار الاضراب كتجمع رئيسي للإنطلاق الى المدارس لمنع المعلمين المضربين من طرد الطلبة من مدارسهم.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 11:14 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 11:14 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive