Headlines
Published On:الخميس، 16 فبراير 2012
Posted by الاردن اليوم

ناصر المدادحة رئيسا لسلطة العقبة خلفا لعيسى أيوب


عاجل ..أنباء عن استقالة جماعية لرئيس واعضاء سلطة اقليم العقبة


 وكالة جرش الاخبارية - رفاد  عياصره - أكد مصدر مطلع أن ناصر المدادحة هو أبرز المرشحين لرئاسة سلطة العقبة الاقتصادية خلفا لعيسى أيوب الذي طلب منه وأعضاء مجلس المفوضين تقديم استقالاتهم  هذا اليوم ، حيث اكدت مصادر مطلعة لـ سرايا ان اجتماعا عقد ظهر اليوم بين رئيس الوزراء عون الخصاونة وبين رئيس مجلس سلطة منطقة العقبة  عيسى ايوب الذي طلب فيه الخصاونة من ايوب ومجلس المفوضية تقديم استقالاتهم  وإرسال استقالاتهم بشكل عاجل بالفاكس حيث تم بالفعل تقديم الاستقالة .



 وأكد مصدر مسؤول مطلع أن مفوض الشوون المالية أكد الخبر له وطلب ارسال استقاله لمجلس الوزراء اليوم.


فيما كشفت مصادر مطلعة لـسرايا ان ايوب قام  اثناء تواجده في رئاسة الوزراء بالاتصال مع جميع مفوضي العقبة ونقل لهم رغبة رئيس الوزراء بتقديم استقالاتهم طالباً منهم ارسال استقالاتهم على فاكس الرئاسة.


وقالت المصادر ان مجلس الوزراء سيبحث خلال اليومين القادمين تشكيل مجلس جديد للسلطة مبني على أساس الكفاءة  والخبرة  فيما تردد عدة اسماء لاشغال منصب رئيس مجلس مفوضية العقبة وهم:  شادي عبد السلام المجالي و   ناصر المدادحة و المهندس شحادة  ابو هديب .


 سرايا قامت بالاتصال مع رئيس وأعضاء المفوضية للوقوف على صحة المعلومات ولكن لم تلق أي إجابة أو رد من المعنيين كعادتهم في عدم الاستجابة لأي اتصالات .


ويذكر ان الإستقالة جاءت على إثر المطالبات الشعبية المتكررة لوضع حد للترهلات الإدارية والمصاريف الباهضة في سلطة العقبة وعدم قيام المفوضين بواجباتهم كما يجب .


 ولاحقا علمت سرايا أنه تم تبليع ناصر المدادحة ليكون رئيسا لسلطة العقبة وعلمت سرايا أن عددا من النواب والوزراء قد باركوا للمدادحة رئيسا لسلطة العقبة خلفا لعيسى أيوب الذي  أخفق بتخفيض النفقات للسلطة  وشهدت خدمات المدينة تراجعا ملحوظا في عهده ، كما أنه أغلق على نفسه الباب ، حيث أكد مطلعون أنه لم يسبق له أن نزل للشارع العام وسمع قضايا الناس وهمومهم  كما يتطلب منه.

تفاصيل أكثر لاحقا

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 11:02 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 11:02 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive