Headlines
Published On:الخميس، 16 فبراير 2012
Posted by الاردن اليوم

القبض على عصابة امتهنت سرقة المنازل


صورة


 وكالة جرش الاخبارية رفاد عياصره - قال الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب أن العاملين في شعبة بحث جنائي الشمال تمكنوا من إلقاء القبض على ستة أشخاص كانوا قد شكلوا عصابة إجرامية لسرقة منازل المواطنين.
وأضاف المقدم الخطيب في بيان وصل لـ "الراي الالكتروني" إنه ومنذ فترة بدأت ترد إلى شعبة بحث جنائي الشمال العديد من الشكاوي من الإخوة المواطنين بتعرض منازلهم للسرقة في مناطق مختلفة من محافظة جرش ومحافظة اربد حملت تلك السرقات أسلوب جرميا متشابها و
طابعا شبه منظم , ليتم على الفور تشكيل العديد من الفرق التحقيقه الخاصة لمتابعه تلك القضايا والتحقيق بها للكشف عن ملابساتها وإلقاء القبض على مرتكبيها .
وأكد الخطيب أن فرق التحقيق الخاصة عملت وبالتنسيق مع بعضها البعض وبدعم مباشر من مديرية شرطة محافظة جرش على جمع المعلومات بكافة الوسائل الاستخباراتية وتحليلها ومراقبه كل من يشتبه بهم لتقود تلك المعلومات لتحديد ستة أشخاص قاموا بتشكيل عصابة إجرامية لسرقة منازل المواطنين وكان كل فرد من تلك العصابة له دور محدد لإتمام عمليات السرقة دون ترك أي أدلة أو اثر لهم .
وبين المقدم الخطيب انه فور التأكد من المعلومات وضعت خطة أمنية محكمة لإلقاء القبض على أفراد تلك العصابة في أن واحد وضبط ما أمكن من مسروقات بحوزتهم لتقوم الفرق التحقيقه الخاصة بتحديد أماكنهم و مداهمتهم في نفس التوقيت في أماكن مختلفة وتم ضبطهم وضبط بحوزتهم على مجموعة من المسروقات إضافة إلى ضبط عدد من الأسلحة مع البعض منهم .
وأضاف الخطيب انه بالتحقيق مع الأشخاص المضبوطين تبين أنهم من غير حاملي القيود الأمنية والجرميه واعترفوا بقيامهم سويا بارتكاب عشرات السرقات لمنازل ومحال تجارية ومزارع في محافظة جرش واغلبها في منطقة المجر وكذلك اعترفوا بارتكابهم سرقات أخرى في محافظات عجلون واربد وعمان والبلقاء والزرقاء .
وذكر الخطيب انه تم ضبط مجموعه من المصاغات الذهبية ومبالغ مالية وأجهزة كهربائية ومجموعة من المسروقات المتفرقة بحوزة الأشخاص المضبوطين وتم عرضها على أصحاب المنازل الذين تمكنوا من التعرف عليها كما وضبط بحوزتهم على سلاح ناري اتوماتيكي ومسدسين .
وأشار الخطيب انه القي القبض على مجموعه من الأشخاص قاموا بشراء بعض المسروقات والمصاغات الذهبية من أولئك الأشخاص والتحقيق جار معهم .

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 11:08 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 11:08 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive