Headlines
Published On:الخميس، 16 فبراير 2012
Posted by الاردن اليوم

«معلمي عمان الحرة» تستنكر تهديد الأجهزة الأمنية للمعلمات وتدرس التصعيد


\"معلمي عمان الحرة\" تستنكر تهديد الأجهزة الأمنية للمعلمات وتدرس التصعيد

تدرس التصعيد



وكالة جرش الاخبارية - رفاد عياصره -- استنكرت لجنة معلمي عمان الحرة تدخل رجال الأمن في مدارس وزارة التربية وخاصة غرف المعلمات وتهديدهن وإرهابهن لثنيهن عن الاستمرار في الإضراب.

واعتبرت اللجنة في بيان لها وصل "سرايا" نسخة عنه أن هذه الأساليب اللامسؤولة والتي تقود إلى تأزيم
الموقف وتحدث شرخا اجتماعيا لا يحمد عقباهـ واصفة إياها بـ"التخبط الحكومي والسابقة الخطيرة".

ودعت اللجنة المعلمات والمعلمين إلى ضبط النفس أمام مثل هذه الاستفزازات الحكومية وفق ما ورد في البيان، متوعدة الحكومة بالتصعيد.

وتالياً نص البيان:
\"معلمي عمان الحرة\" تستنكر تهديد الأجهزة الأمنية للمعلمات وتدرس التصعيد
تستنكر لجنة معلمي عمان الحرّة تدخل رجال الأمن في مدارس وزارة التربية ، هذه السابقة الخطيرة التي تتعارض مع أبسط القيم المجتمعية والتربوية وذلك بدخول غير مبرر للأمن العام والأجهزة الأمنية الأخرى إلى مدارس الوزارة وتحديدا حرمة غرف المعلمات وتهديدهن وإرهابهن لثنيهن عن الاستمرار في الإضراب،واللجنة وإذ تحمل التخبط الحكومي مسؤولية ما يحدث من هذه الأساليب اللامسؤولة والتي تقود إلى تأزيم الموقف وتحدث شرخا اجتماعيا لا يحمد عقباه.

وعليه فإن لجنة معلمي عمان الحرّة تطلب من المعلمات والمعلمين ضبط النفس أمام مثل هذه الاستفزازات الحكومية،هذا وستعقد اللجنة اجتماعا في مساء اليوم للرد على هذه التجاوزات المعيبة بحق مؤسساتنا الأمنية وبحق حرمة وكرامة أماكن العلم والتربية،وتعد اللجنة الحكومة بتصعيد وبردّ يفاجئها وقريبا نصرة لزميلاتنا المعلمات.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 10:54 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 10:54 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive