Headlines
Published On:الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011
Posted by الاردن اليوم

بحث تعزيز التعاون بين «الأمن العام» و«التنمية الاجتماعية»



الاردن اليوم - التقى مدير الأمن العام الفريق الركن حسين هزاع المجالي في مكتبه صباح امس وزير التنمية الاجتماعية نسرين بركات. وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك بين وزارة التنمية الاجتماعية ومديرية الأمن العام في شتى المجالات ذات العلاقة بواجباتهما وسبل فتح افق جديدة للتعاون بما ينعكس بصورة ايجابية على الخدمات المقدمة.

وأكدت وزير التنمية الاجتماعية الدور الفاعل الذي اضطلعت به مديرية الأمن العام من خلال سياسة الانفتاح والتشارك مع كافة مؤسسات الدولة بخاصة وزارة التنمية الاجتماعية من خلال ادارة حماية الأسرة وشرطة الاحداث لتكون شريكا فاعلا واساسيا للوزارة في اداء دورها الانساني والاجتماعي والنهوض بالخدمة المقدمة للمواطن.

واكد الفريق المجالي ان مديرية الامن العام مستمرة بمشاركة كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية والمدنية واجباتها، مشيرا الى انها لا تألو جهدا بالسعي وراء الخدمة المقدمة للمواطن في مختلف المجالات وتذليل الصعوبات والمعوقات. واشار الى ان التشاركية بين مديرية الامن العام ووزارة التنمية الاجتماعية ما هي الا ترجمة لطموحات المواطن في مختلف المجالات التي تلامس حياته اليومية.
التاريخ : 23-11-2011

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 9:42 م. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 9:42 م. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive