Headlines
Published On:الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011
Posted by الاردن اليوم

«التربية» تستقبل طلبات «التقاعد والاستيداع» حتى 4 آذار المقبل


 الاردن اليوم - طلبت وزارة التربية والتعليم من المعلمين والمعلمات الراغبين في الإحالة إلى التقاعد أو الاستيداع تعبئة النموذج الخاص على أن تصل هذه الطلبات مرفقة بالجداول الخاصة بذلك في موعد أقصاه 4/3/2012.


وبين المستشار الإعلامي الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أيمن البركات في تصريح صحفي أن الوزارة عممت على مديريات التربية والتعليم بشأن هذا الاجراء الذي تطبقه سنويا ويأتي لتمكين الوزارة من التخطيط المبكر وحصر حاجاتها من الشواغر ولمعرفة عدد الطلبات في الإحالة إلى التقاعد والاستيداع علماً بأن الخدمة المطلوبة للتقاعد والتي تجيز إحالة طالبي الإحالة الى التقاعد هي خمسة وعشرون عاماً للذكور وعشرون عاماً للإناث أما المدة المطلوبة للإحالة الى الاستيداع والتي تجيز إحالة طالبي الاستيداع فهي عشرون عاماً للذكور وخمسة عشر عاماً للإناث.

وأشار المستشار الإعلامي إلى أن الوزارة طلبت من مديريات التربية الالتزام بإجراءات إدارية وتحديد تاريخ الإحالة إلى التقاعد أو الاستيداع للمعلمين والمعلمات بعبارة ابتداءً من بدء العام الدراسي القادم، وعدم قبول الطلبات التي تشير إلى بداية الفصل الدراسي الثاني من هذا العام. وقال البركات ان الوزارة لا تقبل الاستدعاءات المقدمة إليها مباشرة من الموظفين دون التقيد التام بالنماذج المعتمدة، والمواعيد المحددة لهذه الغاية، وغير الواردة عبر التسلسل الإداري.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 9:35 م. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 9:35 م. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive