Headlines
Published On:الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011
Posted by الاردن اليوم

استقالة العدوان والخيطان والدرعاوي مـن «العرب اليوم»


 الاردن اليوم - أكد رئيس تحرير "العرب اليوم" الزميل فهد الخيطان تقديم استقالته من الصحيفة اضافة الى استقالة كل من رئيس مجلس الادارة الزميل طاهر العدوان ومدير تحرير الدائرة الاقتصادية الزميل سلامة الدرعاوي.

ورفض الزميل الخيطان في تصريح لـ(بترا) الافصاح او إعطاء تفاصيل عن الأسباب التي أدت الى تقديمهم للاستقالات، مكتفيا بالقول ان الاستقالات مرتبطة بتباين وجهات النظر حول توجهات وادارة الصحيفة مع المالك الجديد لها.

وتعذر الحصول على تصريحات من الزميلين العدوان والدرعاوي بهذا الخصوص عقب محاولات عديدة. وفي تعليقها على استقالات الزملاء من "العرب اليوم" قالت مصادر في نقابة الصحفيين انه لم تتضح لها حتى الآن معطيات الاستقالات بشكل تفصيلي، مشيرة الى ان جل ما وصلها هو ما انتشر بالوسط الصحفي فقط.

واكدت المصادر انها ستتابع ملف الاستقالات من "العرب اليوم" عقب الاطلاع على تفاصيلها اضافة الى تأكيدها انها لن تتوانى عن الوقوف الى جانب مصالح الزملاء في مختلف اماكن عملهم وكذلك وقوفها لصالح حرية الرأي والكلمة.

كما تعذر الحصول على تصريح من نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني بسبب سفره الى دولة البحرين.
التاريخ : 23-11-

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 9:40 م. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 9:40 م. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive