Headlines
Published On:الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011
Posted by الاردن اليوم

اغلاق مدخل السلط احتجاجا على وفاة شاب.. وذووه يطالبون بلجنة تحقيق



 
الاردن اليوم - أقدم شباب وأفراد من احدى عشائر البلقاء على إغلاق مدخل مدينة السلط بالاتجاهين بالإطارات المحروقة والحجارة لعدة ساعات أمس احتجاجا على وفاة شاب من العشيرة في حادث سير في عمان نتيجة ملاحقة الشرطة له، حسب رواية أقاربه، مطالبين بتشكيل لجنة تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات وفاته.

ونتيجة توقف حركة السير في تلك المنطقة الحيوية التي تقع على مدخل المدينة حدثت أزمة سير خانقة امتدت على مسافة طويلة لمئات المركبات على طول طريق عمان السلط وأيضا المركبات القادمة من السلط مما أدى إلى حدوث ارباك مروري شديد وفوضى كبيرة امتدت لساعات المساء حيث عادت الأمور إلى الهدوء التدريجي وعادت حركة السير إلى طبيعتها في ظل أجواء متوترة.

وحضر إلى موقع تجمع الشبان محافظ البلقاء فواز أرشيدات وقائد إقليم الوسط العميد عبد المعطي الضمور ومدير شرطة البلقاء العقيد سعد الدبوبي حيث جرت مفاوضات بينهم وبين أهل الشاب المتوفي، حيث تعهد المحافظ وقادة الأجهزة الأمنية بالتحقيق في الحادث لمعرفة ظروفه وأظهار الحقيقة والمحافظة على حقوق المتوفي إذا اثبتت التحقيقات مسؤولية الأمن العام عن وفاته.

وعقد في وقت لاحق من مساء أمس اجتماع في ديوان العشيرة انتهى إلى المطالبة بتشكيل لجنة تحقيق من وزارة الداخلية وتضم قضاة ومحامي من طرف العشيرة للتحقيق في اسباب الوفاة.

وحضر الاجتماع محافظ البلقاء ومدير شرطة المحافظة وقائد إقليم شرطة الوسط تم فيه الكشف عن أن الشاب توفي بحادث تصادم مع سيارة أخرى ليست تابعة لرجال الأمن وتم عرض تفاصيل مفترضة للحادث حيث وعد المحافظ ومدير شرطة إقليم الوسط بإجراء مزيد من التحقيقات من قبل اللجنة التي طالب الأهالي بتشكيلها وشارك في اللقاء نواب ووجهاء واعيان من مدينة السلط وعشائرها.
التاريخ : 23-11-

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 9:25 م. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 9:25 م. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive