Headlines
Published On:الخميس، 5 أبريل 2012
Posted by الاردن اليوم

الوحدات يتوجه إلى الهند ضمن مهمته بالكأس الآسيوية اليوم


التقييم: جيد
عدد التقييمات : 4
وكالة جرش الاخبارية - تطير بعثة نادي الوحدات عند الساعة الثامنة من مساء اليوم، في رحلة الى الهند، للبدء بالتحضيرات الفنية والتكتيكية الخاصة بلقاء مضيفه سالغاوكار في مباراة الرد ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي تقام عند الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت الاردن السادسة بتوقيت الهند من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي المضيف في مدينة كاو الهندية، بعد ان كان التقاه في عمان أول من أمس واكرم ضيافته بخماسية نظيفة، وقف على إثرها الوحدات في المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف المتصدر نيفتشي الاوزبكي برصيد 7 نقاط، بعد فوز الأخير على العروبة العُماني بنتيجة 3-1، ضمن منافسات نفس المجموعة.

سباق مع الوقت
وعمد الجهاز الفني والاداري الى إختصار عامل الوقت، نظرا لضغط الفترة ما بين مباراته في عمان والسفر في رحلة طويلة الى الهند، حيث عقد المدير الفني برانكو اجتماعا مطولاً عقب مباراة الفريق مع ضيفه الهندي الى جانب عضوي لجنة ادارة شؤون الكرة طارق خوري وصلاح غنام، وتم الإتفاق على الخطوط الأولية للرحلة، مراعين اوضاع اللاعبين "الموقوفين" بسبب نيلهم الانذار الثاني او اللاعبين المصابين، وخرجوا بتسمية اللاعبين بشكل دقيق، حيث تم اختيار 18 لاعبا هم: محمود قنديل، مالك شلبية، احمد ابوحلاوة، باسم فتحي، محمد الدميري، بلال عبد الدايم، محمد المحارمة، محمد جمال، عيسى السباح، عبد الله ذيب، رأفت علي، محمود شلباية، عامر ابوحويطي، منذر ابوعمارة، علي صلاح، رامي الردايدة، احمد الشعلان، وطارق خطاب، فيما تم استثناء احمد الياس الذي يغيب لنيله الإنذار الثاني، الى جانب المصابين احمد عبد الحليم واسامة ابو طعيمة والنيجيري كينث وبشار بني ياسين.
يذكر ان مجلس ادارة نادي الوحدات سمى وفده الى الهند برئاسة عوض الاسمر ويرافقه اداري الوفد عبد الحكيم السناوي الى جانب مدير نشاط الكرة ومدير الفريق زياد شلباية، والمنسق الإعلامي بسام شلباية الى جانب المدير الفني برانكو والمدرب العام يوسف العموري، ومدرب حراس المرمى وليد ميخائيل ومدرب الياقة البدنية د.غازي الكيلاني، والمعالج مأمون حرب، وعامل المهمات عامر نجم.
 الوحدات يطلب تأجيل مباراته امام البقعة
الى ذلك خاطب نادي الوحدات اتحاد الكرة بشأن تأجيل موعد مباراته امام البقعة وترحيلها الى يوم واحد، والمقرر إقامتها يوم الاحد المقبل ضمن الإسبوع العشرين لمنافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، وذلك بسبب إنشغاله في ظروف رحلة طويلة للعودة الى عمان عقب عودته من المهمة الهندية، والتي قد يصل منها في وقت متأخر من يوم الخميس المقبل، مما يسبب ارهاقا للاعبين من خلال خوض مباراتين مهمتين آسيوية ومحلية في وقت قصير. وكان الجهاز الفني أصر على استغلال الوقت بشكل مثمر من إنتهاء المهمة مع سلغاو، حين اصر بإجراء وحدة تدريبية للفريق.
عودة الروح
ويسافر فريق الوحدات الى الهند منتشياً بفوز مهم حققه على ضيفه سلغاكاو بنتيجة قاسية وصلت الى 5-0، والمهم عودة روح الفريق والاداء المتتزن المتناسق، والذي وصفه المدير الفني للفريق برانكو خلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أول من أمس، بأنه الأجمل والمقنع منذ إستلام مهمته مع الفريق رافضاً ان يكون السبب عائدا الى تواضع الفريق الضيف، الذي ابدى احترامه له مشيرا الى انه فريق منظم وسبق وان أحرج الفريق المتصدر نيفتشي وكسب منه نقطة ثمينة بالتعادل 2-2 في الجولة الماضية، مؤكدا ان الفريق واللاعبين اجتهدوا على انفسهم ووضعوا نصب اعينهم التركيز في المهمة الآسيوية، والمضي على طريق الانتصارات لاسعاد جماهيرهم الوفية التي تنتظر منهم الكثير.
وما يميز فريق الوحدات انضباطه التكتيكي داخل المستطيل الاخضر، الى جانب العرض المتناسق دفاعيا وهجوميا برغم الادوار الجديدة لأدوار اغلب لاعبيه، في الوقت التي ظهر فيه استثمار الاوراق الشبابية والتي غابت الى فترة طويلة واستعادة اللاعبين المميزين والمؤثرين للحس التهديفي.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 9:44 م. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 9:44 م. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive