Headlines
Published On:الخميس، 1 مارس 2012
Posted by الاردن اليوم

لحاج توفيق يطالب بمناظرة تلفزيونية مع وزير الطاقة لكشف حقائق فواتير الكهرباء


 وكالة جرش الاخبارية -دعا عضو مجلس ادارة غرفة تجارة الأردن وممثل قطاع المواد الغذائية فيها  خليل الحاج توفيق  وزير الطاقة والثروة المعدنية قتيبة ابو قورة الى مناظرة تلفزيونية على الهواء مباشرة  لمناقشة  تصريحاته التي ادلى بها الاثنين الماضي على شاشة التلفزيون الأردني خلال نشرة أخبار الساعة الثامنة والتي قال فيها أن 92% من المواطنين لم يطلهم  زيادة  الكهرباء، فيما بقي 89% من التجار  بمنأى عن الزيادة كذلك.


وتمنى الحاج توفيق من مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الاستاذ رمضان رواشدة أن تكون المناظرة في  البرنامج الجماهيري ” ستون دقيقة ” حتى يتسنى لأكبر عدد من المواطنين في الوطن الغالي معرفة حقائق وخفايا قرار رفع أسعار الكهرباء.
وأضاف الحاج توفيق أن التلفزيون الأردني هو مؤسسة  وطنية بامتياز ويجب أن يدافع عن المواطن وان يستمع لكل وجهات النظر حول هذه القضية الهامة والخطيرة وان لا يبث فقط ما يصدر من الحكومة من تصريحات .

ودعا الحاج توفيق وزير الطاقة تلبية  دعوته وإحضار إثباتاته لعرضها أمام المواطنين لأنه سيعرض إثباتات تبين ان التصريحات الصادرة  عن  شركة الكهرباء والحكومة لا تنسجم والمعطيات على ارض الواقع .

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 8:54 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 8:54 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive