Headlines
Published On:الخميس، 1 مارس 2012
Posted by الاردن اليوم

شن وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال راكان المجالي هجوما على الكاتب في صحيفة "العرب اليوم" الزميل سميح المعايطة. وكتب


 وكالة  جرش الاخبارية  - شن وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال راكان المجالي هجوما على الكاتب في صحيفة "العرب اليوم" الزميل سميح المعايطة. وكتب المجالي على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقا على مقالة المعايطة المنشورة الأربعاء "هل لدينا تجنيس منظم وتآمري في الأردن!!"، قائلا هناك "وجوهٌ فقدت صقيع حيائها.. وألسنةٌ هَرَتها المهمّاتُ القذرة".
 
وأضاف المجالي بسخرية في تعليقه الذي جاء على النحو التالي:
 
"الموضوع: سميح بك المعايطة/ المستشار الأسبق لرئيس أسبق/ والمروّج لإدارة الانتخابات السابقة (التي يلهج الأردنيون بتزويرها..)!
 
المضمون: ثرثرة مبرمجة، ومضلّلة، عن موضوع التجنيس ..!
 
مثال على الكتابة الحاقدة والكاذبة، كي لا نقول شيئاً، سنقوله عمّا قريب".
 
واستشهد المجالي بفقرة من مقالة المعايطة يقول فيها "وفي الفترة الاخيرة هناك رأي بان الحكومة الحالية جاءت وهي تحمل مخططا امريكيا صهيونيا للتجنيس، وهو رأي تحول الى شعارات في بعض المسيرات".
 
وعلق المجالي "وللحديث صلةٌ موسّعة، عنه وعن غيره، من الذين يقومون بالدفاع المبرمج لاجهاض مكافحة الفساد التي فُتحت على مصراعيها، من الألف إلى الياء: كيف، وأين، ومَن، ولماذا.. ولتُحرَق مراكبُ السُعاة والرائشين وصبّابي الولائم والمؤلفة أقلامهم للمهمّات غير النبيلة..".
 
وكان المعايطة ذكر في مقالته "وحتى الاتهام لهذه الحكومة بانها تنفذ مخططا امريكيا صهيونيا فاعتقد انه يحتاج الى تدقيق، ورغم قناعتي انها حكومة ضعيفة ذات اجندات شخصية وانها مارست دورا معطلا للاصلاح، الا انها ليست حكومة المهمات الصهيونية، ففيها رجال مخلصون لبلدهم حريصون على هويته الوطنية وليسوا ادوات لاسرائيل في توطين الفلسطينيين".

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 8:44 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 8:44 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive