Headlines
Published On:الاثنين، 27 فبراير 2012
Posted by الاردن اليوم

الملك يطمئن المستثمرين: منظومة النزاهة تحمي مصالحكم


صورة


 وكالة جرش الاخبارية -اكد جلالة الملك عبدالله الثاني امس دعم الأردن لعقد القمة العربية في العراق، وحرصه أيضا على إنجاحها تفعيلا للعمل العربي المشترك ووحدة الصف العربي.
واستقبل جلالته امس  وزير التخطيط العراقي علي الشكري، الذي نقل لجلالته رسالة من الرئيس العراقي جلال الطالباني تتضمن دعوة جلالته للمشاركة في أعمال القمة العربية
المزمع عقدها في العراق نهاية آذار القادم.
من جهة ثانية قال جلالة الملك خلال اجتماع متابعة مع عدد من ممثلي الاستثمارات العربية والأجنبية في الأردن امس, : «أؤكد لكم أنني وأغلبية الأردنيين، ندرك تماما إسهاماتكم في التنمية الوطنية، ويجب أن تواصلوا عملكم، وأن تثقوا بمنظومة النزاهة الوطنية التي تحمي مصالحكم».
وأكد جلالة الملك أهمية العقبة كمنطقة جذب استثمارية مميزة، لافتا الى أن العمل جار لإعادة اطلاق العقبة من جديد وإبراز الفرص الإستثمارية فيها.    
وقال رئيس الوزراء ، فيما يتعلق بالمس بسمعة المستثمرين والاستثمارات في المملكة، إن الحكومة تعد مسودة قانون لتنظيم عمل المواقع الإخبارية.
التفاصيل في المحليات

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 2:08 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 2:08 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive