Headlines
Published On:الثلاثاء، 28 فبراير 2012
Posted by الاردن اليوم

فريق الرحالة الأردني يجوب محافظات المملكة احتفالا بعيد الملك

 
وكالة جرش الاخبارية - زار فريق «الرحالة الأردني» المكون من قيس الجراح وأمجد بني هاني امس وكالة الأنباء الأردنية ضمن مبادرة تجوال ينفذها الفريق في مختلف محافظات المملكة احتفالا بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني.

وانطلقت المبادرة في العشرين من الشهر الحالي من محافظة اربد تحت شعار شخصية جلالة الملك عبدالله الثاني /الجانب الانساني وتستمر 15 يوما يلتقى خلالها الفريق مسؤولين ومواطنين وطلاب جامعات حكومية وخاصة.

وقال قائد فريق الرحالة قيس الجراح إن المبادرة تهدف إلى تدوين بطاقات معايدة لجلالة الملك بعيد ميلاده الخمسين، وغرس روح المواطنة ونشر ثقافة العمل التطوعي، ودعوة الشباب الأردني للمشاركة في العمل التطوعي في مختلف المحافل الوطنية.

من جهته أشار عضو الفريق أمجد بني هاني إلى أنه سيتم عقد لقاءات وحوارات مع المؤسسات والفعاليات الرسمية والشعبية، ولقاءات عفوية مع المواطنين للتواصل معهم ميدانياً، وتوزيع بوسترات وبروشورات تحمل شعار المبادرة ورسالتها.

ويتم خلال الجولة توزيع العلم الأردني وصور جلالة الملك على المؤسسات الوطنية وتوزيع الحلوى بمناسبة عيد ميلاد جلالته الميمون.
التاريخ : 29-02-

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 10:33 م. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 10:33 م. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive