Headlines
Published On:الثلاثاء، 28 فبراير 2012
Posted by الاردن اليوم

 ;
صورةوكالة جرش الاخبارية - يخضع المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الى البروفة الاخيرة قبل مواجهة نظيره الصيني عند  العاشرة من صباح غد على ستاد مدينة جوانزو الجامعي في الجولة السادسة والاخيرة من تصفيات الدور الثالث المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2014.
البروفة  يجريها الجهاز الفني بقيادة المدير الفني عدنان حمد ويغيب عنها من اللاعبين عدي الصيفي وبشاربني ياسين وتشتمل وضع الرتوش النهائية على التشكيلة التي ستخوض اللقاء والتركيز على طريقة اللعب اضافة الى الجوانب التكتيكية .

جاهزية النشامى

وخاض المنتخب امس  حصة تدريبية على الملعب التدريبي التابع لملعب المباراة وسط اجواء باردة وماطرة واشتملت الحصة على الجوانب الفنية والتكتيكية مع التركيز على الكرات الثابتة وتقسيمة بين اللاعبين الذين ظهروا بصورة طيبة وبروح معنوية عالية وسط اصرار كبير على الخروج بالنتيجة المطلوبة امام الصين .  
كما شهد التدريب تشديد الجهاز الفني على ضرورة التركيز في تنفيذ اللاعبين للواجبات اضافة الى الالتزام والانضباط التكتيكي  في الوقت الذي قابل ذلك تركيز كبير من اللاعبين الى جانب الحالة المعنوية  في التعامل مع الاستعدادات  الفنية والبدنية التي تكتمل اليوم .

عليان يشيد باللاعبين
اشاد نائب رئيس اتحاد كرة القدم محمد عليان  بأداء اللاعبين خلال تدريب امس وبالروح العالية  مشدد على ضرورة ان يحقق المنتخب نتيجة ايجابية مع الصين غدا وذلك لدور المباراة في تحسين التصنيف الدولي الذي سيخدم المنتخب خلال قرعة الدورالحاسم من التصفيات.
ونوه  الى ان الاتحاد يعمل على توفير الدعم للمنتخب في  الدورالحاسم من التصفيات على اعتبار اهمية هذه المرحلة في تحقيق طموحات الوسط الاردني بالتأهل الى نهائيات كأس العالم لاول مرة في تاريخ الكرة الاردنية مشيرا الى ان المدير الفني عدنان حمد زرع في نفوس اللاعبين ثقافة الفوز وهذا حافز ايجابي نحو مواصلة الانتصارات والانجازات مشيراً الى  ان صدارة المجموعة والتصنيف الدولي امران مهمان بالنسبة لنا  .
الاجتماع الفني
يعقد اليوم الاجتماع الفني بحضور مراقب المباراة وطاقم الحكام الفيتنامي  ومراقب الحكام من اليابان ومندوبي المنتخبين حيث يمثل المنتخب المدير الاداري اسامة طلال وسيتم خلال الاجتماع عرض الامور الفنية والادارية والتعليمات الخاصة باللقاء واعتماد قوائم الاسماء والوان القمصان .

المؤتمر الصحافي
ويعقد المدير الفني للمنتخبن ونظيره الصيني مؤتمرا صحافيا قبل الاجتماع الفني حيث يعرض المدربان  الاستعدادات النهائية والتحضيرات للمباراة اضافة الى الحديث عن اهمية الخروج بنقاط اللقاء كما يتحدث قائدا المنتخبين عن اخر التحضيرات والجاهزية للمبارة المرتقبة .

اشادة اعلامية
افردت الصحافة الصينية في اليومين الماضيين مساحات واسعة عن المنتخب الوطني الذي تاهل الى الدور الحاسم بعد صدارته للمجموعة برصيد 12نقطة واشادت بالانجازات التي حققها المنتخب في السنوات الاخيرة على صعيد القارة واثنت على قدرة اللاعبين في مجاراة نجوم القارة كما اثنت على الجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان حمد الذي قاد المنتخب الى العديد من الانتصارات والانجازات على الصعيد الدولي والاسيوي والعربي .
 واشارت الصحافة ان المنتخب  أول من ضمن الصعود للدور الرابع على مستوى المنتخبات العربية بعد اليابان وأوزباكستان على المستوى القاري .

 ترتيبات ادارية
اعلنت الجالية الاردنية في مدينة جوانزو عن جاهزيتها الفنية والادارية لحضور المباراة حيث وجهت الدعوة الى ابناء الجالية الاردنية والعربية لمؤازرة المنتخب في مباراته المهمة في حين حضر عدد من اعضاء رابطة مشجعي منتخابتنا الوطنية للوقوف خلف المنتحب الوطني .

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 4:44 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 4:44 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive