Headlines
Published On:الأربعاء، 11 يناير 2012
Posted by الاردن اليوم

«النواب» يحيل أسعار «المياه والكهرباء» للمزارعين وبيع «ميناء العقبة» للجنتين متخصصتين

 
وكالة جرش الاخبارية رفاد عياصره - أوضح رئيس مجلس الاعيان طاهر المصري في بيان امس حيثيات ما جرى بين العين يوسف الدلابيح ووزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال راكان المجالي خلال اجتماع اللجنة القانونية في مجلس الاعيان الخميس الماضي. واكد المصري ان ما جرى كان رأيا ورأيا آخر في النقاش وهو أمر طبيعي لا يؤسس لخلاف من أي نوع.


من ناحية ثانية، قرر مجلس النواب تحويل المذكرة النيابية التي تطالب بتشكيل لجنة تحقيق في اسعار الكهرباء والماء الخاصة بالمزارعين الى لجنة الزراعة والمياه النيابية. وقرر المجلس ايضا تحويل المذكرة النيابية التي تطالب بتشكيل لجنة تحقيق في موضوع بيع ميناء العقبة الى لجنة الخدمات العامة والسياحة والاثار العامة.

وجرى خلال الجلسة مناقشة الاستجواب المقدم لوزير العمل حول محفظة الاستثمار في الضمان الاجتماعي حيث قرر المجلس تحويل الاستجواب الى لجنة التحقيق النيابية. كما شهدت الجلسة مناقشة استجواب حول المفاعل النووي، وواصلت لجنة التحقق النيابية الثالثة المتعلقة بهيئة تنظيم قطاع الاتصالات مناقشة موضوع تجديد شركة فاست لينك (زين) .

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 10:34 م. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 10:34 م. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive