Headlines
Published On:الأربعاء، 30 نوفمبر 2011
Posted by الاردن اليوم

جلسة النواب الثالثة: هجوم حاد على الوزير ايمن عودة و مطالبات بإقصائه و سلطة العقبة "مزرعة للمسؤولين"





الاردن اليوم - رفاد عياصره  استكمل مجلس النواب مناقشته للبيان الوزاري اليوم الاربعاء و اشتملت هذه الجلسة على هجوم واضح و صريح من النائب محمود النعيمات على أيمن عودة وزير الدولة لشؤون التشريعات واصفاً إياهُ بـ 'جماعة عوض الله' قاصداً باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي الاسبق.


و استنكر وجوده في التشكيلة الوزارية كونه من المتورطين في قضية الكازينو الا انه لم يتم التحقيق معه كما هاجم وجوده من الاساس في الوزارة بحيث بين انه لا حاجة لوجوده في ظل وجود رئيس لديوان التشريع ووزير للشؤون القانونية ووزير للعدل وجميعهم اصحاب خبرة وكفاءة بالاضافة للمستشارين.

وضح النائب سبب هجومه عليه حيث قال بأن تصرفات عودة الذي كان وزيراً للعدل في حكومة نادر الذهبي كانت مثيرة للجدل حيث ترك له الذهبي حرية التصرف فقام بمهاجمة أبناء الوطن المؤهلين و حرمهم من التعيين في القضاء مع انهم انهوا كافة متطلبات التعيين كقضاة كما قام بتدخلات واسعة في سلك القضاء الامر الذي أثار تخوفات كبيرة لدى  القضاة وموظفين وزارة العدل حتى وصل الامر بالقضاة ذات يوم للتفكير بالاعتصام من اجل اقالته لولا رحيل الحكومة كما تقدم حوالي 127 قاض بالاحتجاج عليه، ومع ذلك عاد الى الحكومة الجديدة في منصب جديد!

كما كان لسلطة منطقة العقبة نصيب من الهجوم حيث صرحت النائب تمام الرياطي ان المنطقة أصبحت مزرعة للمسؤولين و الفاشلين و الفاسدين و الحكومات المتعاقبة تركت السلطة لهؤلاء حتى يُديروها، و اعلنت حجب ثقتها عن الحكومة في النهاية.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 2:32 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 2:32 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive