Headlines
Published On:الاثنين، 9 يوليو 2012
Posted by الاردن اليوم

إستمرار إضراب العقبة يمنع عامل بنغالي من حضور جنازة والديه


إستمرار إضراب العقبة يمنع عامل بنغالي من حضور جنازة والديه
 وكالة جرش الاخبارية - ما زال إضراب عمال سلطة العقبة وبالأخص عمال النافذة الواحدة ومديرية العمل يوقع بالضرر الكبير على المستثمرين والمواطنين دون أي حلول واهتمام من قبل المعنيين بالقرار، فقد دخل إضراب عمال سلطة العقبة الأسبوع الثاني تاركا الكثير من المعاملات والتأشيرات معطلة وتعطل على أصحابها.


فقد أكد محمد العمري صاحب أحد مكاتب العمل المرخصة في العقبة بأنه يراجع يوميا لتجديد تصاريح عمال لغايات استكمال اجراءات السفر لللعمال الذين خسرو قيمة تذاكر السفر للعمال بالاضافة لوقوع الشركات في إرباك أطاع باقتصادياتها.

ووضح محمد العمري بأن أحد العمال البنغال توفي والده ووالدته في حادث سير تطلب تواجد العامل ليواسي عائلته و الذي صادفت الوفاة مع انتهاء تصريح العمل الذي يتطلب التجديد ودفع الرسوم وقال لقد راجعت سلطة العقبة عدة مرات لغايات هذا العامل وللعديد من المعاملات المتراكمة الا أنه نصدم بوجود الإضراب العمال الذي عطل علينا وأساء لسمعة بلدنا، واعتبر العمري أن ما يحصل في سلطة العقبة هو عبارة عن مهزلة يدفع ثمنها المواطن والمستثمر والعامل في حين ينعم ممثلي الإضراب بالراحة وقلة العمل باللامبالاة بحقوق الآخرين، مطالبا الدولة بالتدخل العاجل لإنقاذ استثمارات العقبة.

واستغرب العمري أن يتم الإضراب بإيلاء الصالح الخاص على العام مطالبا سلطة العقبة ووزارة العمل ووزارة الداخلية ومحافظ العقبة بالتدخل العاجل مقترحا تعيين مندوبين من الأمن العام لتيسير أعمال المستثمرين والناس.

وناشد العمري ممثلي الاعتصام بالرأفه بالمواطنين وتنفيذ اعتصامهم بأي طريقة لا تضر بالآخرين قائلا بأن الأردننين هم جسم واحد وهمه هم واحد ولا يجوز أن يعتدي شخص على حقوق الآخر.

فيما أكد مصدر مسؤول في سلطة العقبة أن عائلة تقطعت بهم السبل على الحدود الأردنية العراقية بعد عدم تمكن والدهم من تجديد تصريح أحد أبنائه الذين بقوا عالقين على الحدود على قسمين أحدهم في العراق والآخر في الأردن فيما لا تقوم مديرية العمل في سلطة العقبة بتنفيذ تجديد التصاريح الأمر الذي أضر بمصالح الناس وبعائلاتهم.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 9:27 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 9:27 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive