Headlines
Published On:الاثنين، 4 يونيو 2012
Posted by الاردن اليوم

«النشامى »يصل طوكيو والمنتخب الياباني يواصل تحضيراته

 صورة
 وكالة جرش الاخبارية - ينتظر ان يحط اليوم وفد المنتخب الوطني لكرة القدم رحاله في
العاصمة اليابانية طوكيو حيث غادر عمان أمس الأول تأهبا للمواجهة المهمة مع مضيفه الياباني الجمعة المقبل في ثاني لقاءات الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم.

ويسعى المنتخب الوطني إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام اليابان بعد تعادله في مستهل المشوار امام العراق 1/1 في المباراة التي جرت على ستاد عمان أمس الأول.
وتضم المجموعة الأولى التي يلعب فيها المنتخب الوطني، اليابان، العراق، استراليا وعمان.
وأعلن المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد قائمة بأسماء (23) لاعبا حيث تم استبعاد اربعة لاعبين هم حماد الأسمر، حازم جودت، راكان الخالدي ومحمد مصطفى.
وكان حمد أكد في تصريحات صحفية ان المنتخب الياباني سينظر إلى «النشامى» بنظرة مغايرة وذلك بسبب مواجهات الفريقين السابقة التي كان فيها التعادل «سيد الموقف».    
وقال حمد «اليابانيون يدركون جيدا ان المنتخب الأردني بات قادرا على التعامل مع المباريات المهمة والرسمية بصورة مميزة كما ان النتائج الإيجابية التي تحققت مع منتخب اليابان على مدار تاريخ المواجهات ستمنح لاعبينا الثقة بمواصلة هذه النتائج في المواجهة المقبلة.»    
وأضاف «بالتأكيد الاداء يختلف كليا بين المنتخبين العراقي والياباني ونحن نسعى في الأيام التي تسبق موعد مواجهة اليابان إلى وضع تكتيك خاص يضع امكانات وقدرات لاعبي المنتخب الياباني بعين الاعتبار خصوصاً ان السرعة والمهارات الفردية العالية هي أكثر ما يميزهم.. نستطيع ان نحدث التغيير في التكتيك خلال فترة زمنية قصيرة».
على صعيد متصل ذكرت وكالة الأنباء اليابانية ان منتخب «ابناء الساموراي»  أجرى أمس تدريباته في مدينة سايتاما اليابانية من أجل الإستعداد لمواجهة المنتخب الوطني.
وقام المدرب الإيطالي البيرتو زاكيروني (59 عاماً) بإجراء مباراة ودية داخل المعسكر التدريبي جمعت المنتخب الياباني وفريق جامعة ريسشو اليابانية « زاكيروني استبعد اللاعبين الأساسيين الذين لعبوا أمام عمان ليتمكن لاعبو الإحتياط من الإنتصار على  ريسشو 4-2 مقابل اكتفاء اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا بمباراة عمان بإجراء تدريبات اللياقة».
ونقلت مواقع اخبارية تصريحا على لسان لاعب الوسط كيسوكي هوندا اعترف خلاله أنه غير راض عن مستواه الفني بالمباراة بغض النظر عن نجاحه في إحراز الهدف الأول لمنتخب بلاده وحصوله على جائزة أفضل لاعب «بالنسبة لي لا أعتقد أنني نجحت في تقديم مستوى جيد بالمباراة، كان لدي الرغبة في تقديم الكثير أمام عمان إلا أنني لم أتمكن من فعل ذلك»

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 11:44 م. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 11:44 م. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive