Headlines
Published On:الجمعة، 25 مايو 2012
Posted by الاردن اليوم

نظام الأسد يرتكب مجزرة جديدة في "الحولة" تحصد 50 طفلاً (فيديو)




 وكالة  جرش الاخبارية - دعت المعارضة السورية اليوم مجلس الأمن الدولي للتدخل لإنقاذ الشعب السوري بعد ان ارتكب النظام السوري مجزرة جديدة بمدينة الحولة في ريف حمص، انضمت إلى سلسلة المجازر السابقة، لكن المفارقة هذه المرة أنها وقعت تحت أعين المراقبين المنتشرين في البلاد. وتجاوز عدد الضحايا 88 قتيلاً منهم 50 طفل.

وأظهرت الصور فظاعة المشهد، لا سيما وأن معظم الضحايا من الأطفال والنساء، كما قضى بعض الضحايا شنقاً والبعض الآخر جراء القصف المدفعي العنيف.
 وتعليقاً على هذه المجزرة، أكد برهان غليون المستقيل من رئاسة المجلس الوطني السوري، لقناة العربية أنه أمام الهزائم المتكررة التي يعيشها النظام مقابل الجيش الحر البطل، تقوم شبيحة النظام بعمليات انتقامية كان آخرها هذه المذبحة.
وناشد المجتمع الدولي والأمم المتحدة تنظيم حملة دولية كبرى لوقف هذه المجازر ووضع حد لجرائم النظام وعقد جلسة لمجلس الأمن لاتخاذ الاجراءات اللازمة والفورية و’استخدام القوة الرادعة لأن هذا النظام لا يفهم سوى لهجة العنف والقوة’. كما أشار إلى أنه لا يمكن لعنان زيارة دمشق غداً وكأن شيئاً لم يكن ودون ان يرف له جفن.
 من جهته، قال هادي العبدالله الناطق باسم الهيئة العامة للثورة السورية إن ما يحصل ليس مجزرة واحدة بل سلسلة مجازر مستمرة، إذ في كل حين تكتشف عائلة جديدة تم ذبحها بالسكاكين, وأكد أن القصف المدفعي العنيف مستمر منذ الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة، دون أن يهدأ. ولفت إلى أن القذائف المدفعية تتساقط على المنطقة كالمطر، مؤكداً أن عدد الضحايا مرشح إلى الارتفاع.
 وروى في التفاصيل أن مجموعة من شبيحة الأسد، معظمهم من القرى الموالية لنظامه، قاموا بذبح الأطفال والنساء، إلا أن الناشطين استطاعوا انقاذ وتهريب بعض العائلات فيما البعض الآخر لايزال مصيره مجهولاً.
ملاحظة: الفيديو يحتوي على مشاهد مؤلمة

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 11:07 م. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 11:07 م. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive