Headlines
Published On:الخميس، 24 مايو 2012
Posted by الاردن اليوم

المنافسة تشتد بين فيلادلفيا وبوسطن لحسم بطاقة نهائي الغربية



;
صورةوكالة جرش الاخبارية - - أشعل فيلادلفيا سفنتي سيكسرز المنافسة على بطاقة التأهل الى نهائي المنطقة الغربية، عندما تغلب على بوسطن سلتيكس 82-75 وعادل السلسلة بينهما 3-3 في الدور الثاني من البلاي اوف في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين صباح امس.

على ملعب ولس فارجو سنتر في فيلادلفيا وامام 20403 متفرجين، تألق جرو هوليداي عندما سجل 20 نقطة و6 تمريرات حاسمة لفيلادلفيا، واضاف للفائز التون براند 13 نقطة 10 متابعات.
وعلق مدرب سيكسرز دوج كولنز على الفوز: نافسنا في كل كرة. لقد كانت معركة. قدم لاعبونا مباراة جيدة اليوم.
واضاف كولنز قبل المباراة السابعة التي ستقام في بوسطن غد السبت: منحنا انفسنا فرصة. اردنا الفوز وخوض مباراة حاسمة.وعلى رغم فوزه، اهدر فيلادلفيا 11 رمية حرة وسجل مرة واحدة من اصل 9 محاولات من خارج القوس، وتفوق عليه بوسطن في المتابعات (48-37)، بيد ان ستة من لاعبي فيلادلفيا سجلوا عشر نقاط او اكثر.
وتابع كولنز: لقد كان فوزا جريئا على اقل تقدير. سجلنا 33 نقطة في الشوط الاول، اهدرنا خمس رميات حرة وخسرنا الكرة 9 مرات. لم يكن الاداء مميزا. في الشوط الثاني، تحسن اداؤنا وخسرنا الكرة ثلاث مرات فقط.
من جهته، عانى بوسطن ايضا في بعض الفترات وسجل 33% من تسديداته وخسر الكرة 17 مرة في اللقاء.
وسجل بول بيرس 24 نقطة وكيفن جارنيت 20 نقطة و11 متابعة للفريق الاخضر، واكتفى كل من راي ألن وراجون روندو بتسع نقاط، وبطل المباراة الخامسة براندون باس (27 نقطة) مع 8 نقاط فقط.
وقال مدرب سلتيكس دوك ريفرز: امتلكوا طاقة كبيرة الليلة، واعتقد انهم لعبوا افضل منا. خسرنا العديد من الكرات الهجومية.
وهذه المرة الاولى التي تمتد فها سلسلة بين بوسطن وفيلادلفيا الى مباراة سابعة منذ عام 1982، علما بان المنافسة بينهما تعود الى موسم 1949-1950 عندما كان مقر سيكسرز في سيراكيوز.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 11:39 م. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 11:39 م. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive