Headlines
Published On:الأحد، 1 أبريل 2012
Posted by الاردن اليوم

فنانون يبتكرون طرقا ليظهروا أكثر طولا




وكالة جرش الاخبارية - لم يعد الطول وحده مقياسا للجمال سواء عند المرأة أو الرجل كما كان يجري سابقاً في مسابقات ملكات وملوك الجمال، أو عند اختيار المخرجين لممثلين تتطلّب أدوارهم قامة رشيقة. وأصبح الأمر يتعلق اليوم بالمظهر العام الذي يحاول معظم المشاهير الاهتمام به من خلال أمورٍ عديدة كممارسة الرياضة، إلى جانب الثقافة العامة.

ولطالما اعتقد مشاهدون كثر أنّ فنانيهم ومطربيهم المفضلين يتمتعون بقامة رشيقة وطول فارع كما يبدون على الشاشة. بل إنّ كثيرين فوجئوا بفنانهم المفضّل في الحقيقة وقد بدا قصيراً على عكس ما كانوا يتوقعون.
علماً أنّ هناك العديد من الفنانين يوحون دوماً بأنّهم يتمتعون بقامة طويلة.
واللافت أنّ الفنانين، وفق ما ذكر موقع "بوابة المرأة العربية"، يحرصون دوماً على إخفاء طولهم الحقيقي. هكذا، تبتكر بعض الفنانات طرقاً لإخفاء طولهن من خلال انتعال حذاء عال وفستان طويل. إلا أنّ قصر القامة لا يُعد معيباً. في المقابل، يتمتع الكثير من الفنانين والفنانات بقامة متوسطة وكبيرة.
ويعتبر كل من عمرو دياب وكاظم الساهر من بين المطربين العرب الذين يتمتعون بقامة طويلة. يبلغ طول "الهضبة" 180 سنتمتراً و"القيصر" 182.
 أما تامر حسني فيصل طوله إلى 174 وهو طول محمد فؤاد وحسين الجسمي أيضاً.
ويبلغ طول رويدا عطية 171، بينما نوال الزغبي 169 وهو طول أحلام نفسه. وفي الوقت الذي يبلغ طول إليسا 158، يبلغ طول هيفا وهبي 164. في حين أنّ قامة نانسي عجرم تصل إلى 157 سنتمتراً.
أما نجوى كرم فيبلغ طولها 155، بينما تتشارك كل من أصالة وشيرين عبد الوهاب وميريام فارس في طول يصل إلى 150 سنتمتراً.
وبالنسبة إلى الممثلين فيعتبر كل من هاني رمزي وباسم ياخور من أطول الممثلين في العالم العربي بـ 190 سنتمتراً. بينما يبلغ طول جيني أسبر وغادة عبد الرازق 173. أما سلافة معمار فيبلغ طولها 168 سنتمتراً.
ويبلغ طول أحمد حلمي 166. أما سلاف فواخرجي فيصل طولها إلى 164 بينما يبلغ طول جمانا مراد 160 وهو طول محمد هنيدي، وتاج حيدر، وكاريس بشار، ودينا هارون.
وإذا تم الانتقال إلى أطول فناني الغرب، نجد أنّ كثيرين يبدون على الشاشة أطول من قامتهم الحقيقية. مثلاً يتشارك كل من نيكول كيدمان، وبراد بيت، وأنطونيو بانديراس، وجوني ديب، وجون كلود فان دام في طول يبلغ 178. بينما يبلغ طول توم كروز 170 وهو الطول الذي تتمتع به أنجلينا جولي وباريس هيلتون. أما ريهانا فيبلغ طولها 175 وهو طول جوليا روبرتس وكاميرون دياز. كما تتشارك كل من جنيفر لوبيز وبيونسي وأوبرا وينفري في طول يبلغ 167.
ويعتبر كل من جون ترافولتا وارنولد شوارزنغر وستيفين سيغال من أطول فناني الغرب، إذ تتعدى قامتهم 188 سنتمتراً. أما نيكولاس كيدج، فيبلغ طوله 185 وهو طول توم هانكس وليوناردو دي كابريو. بينما يصل طول ميل غيبسون وبروس ويليس وريتشارد إلى 180 سنتمتراً.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 7:34 م. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 7:34 م. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive