Headlines
Published On:الأحد، 1 أبريل 2012
Posted by الاردن اليوم

ساكب : جهات فاسدة تسعى الى احداث ازمة ومواجهه بين النظام والشعب

 
 وكالة جرش الاخبارية - حذر ائتلاف جرش للاصلاح السلطات من وجود جهات فاسدة داخل الدولة ومؤسساتها تسعى الى احداث ازمة ومواجهه ما بين النظام والشعب حماية لذاتهم ومصالحهم الفاسدة على حساب امن الوطن والشعب محذرين في الوقت ذاته من مغبة استمرار التعامل مع الحراك الشعبي السلمي بالعقلية العرفية التي ادت الى ارتفاع منسوب الاحتقان والتوتر واتساع الهوة.


وطالبوا خلال اعتصام نفذ مساء الاحد امام مسجد ابو عبيدة في بلدة ساكب بالافراج عن الموقوفين من ائتلاف جرش وكافة الحراكات الشعبية محملين النظام المسؤولية الكاملة عما يجري من تأزم وتصعيد في الشارع الاردني مؤكدين "ان الاعتقالات لن تزيد الحراك الشعبي الا قوة وتمسكا في مطالبهم الاصلاحية حتى تتحقق كاملة دون عبث او التفاف".

واكدوا في كلمات القاها نشطاء على سلمية حراكهم والاستمرار في تنظيم الفعاليات بشكل يومي حتى يتم الافراج عن كافة المعتقلين في السجون مطالبين كافة الجهات والمؤسسات الحقوقية ان تقف امام مسؤولياتها تجاه معتقلي الراي.

وخلال الاعتصام وجه المشاركون تحية الى كافة الموقوفين وسط هتافات تندد بسياسة القمع والتكميم والاعتقال منها :" عيب ع .. بكفيكو تهديدات.. روحوا رجعوا الفوسفات، بكفي اضطهاد يا حكومة الفساد ، حرية حرية من قيود الحرامية، كل الشعب الحر هون ابعد يا فاسد من هون ،وشعب جرش سير سير للاصلاح والتغيير، من ساكب وجرش تحية للطفيلة الابية، وهذا الاردن اردنا وغير الاصلاح ما بدنا.

واصدر ائتلاف جرش بيانا عبر فيه عن استنكاره للطريقة الهمجية التي تم فيها فض الاعتصام المناصر لأحرار الطفيله ومن ورائهم كل أحرار الأردن الشرفاء على الدوار الرابع يوم الاثنين الموافق 31\3\2012 أمام رئاسة الوزراء صاحبة الولاية الوهمية .

وانتقدوا الخطوط الحمراء التي تمارسها السلطات لا الحراك وترفع السقوف والعصي والهراوات على رؤوس المطالبين بالإصلاح بشكل سلمي بينما يكافئ النواب على قضية الفوسفات بالجوازات الحمراء.

واضاف " إننا كأبناء حراك شعبي ونقابات وعشائر وطبقه كادحة في ظل غياب دولة القانون نحذر من ان هذه السياسة قد تسير بالأردن نحو المجهول و قد تدخله في أتون نفق مظلم" ، مطالبين النظام بتنفيذ طلبات الشعب بالإصلاح والتغيير .

وبين الائتلاف إن سياسة عدم الإصغاء لنبض الشارع واعتماد الفاسدين ودوائرهم كمرجعيات للمعلومات عن نبضه والاستمرار في إطلاق يد ورأي المفسدين في مقدرات الوطن ليعبر عن موقف المنحاز لرؤوس الفساد في وجه الإصلاح بما يحمله من مخاطر على بقاء الوطن.

وطالب الآن بإسقاط التهم الباطلة التي لفقت للمعتقلين وبسرعة إطلاق سراحهم جمعيا سواء كانوا من الطفيله أم من جرش أم من أي باقي بقاع الوطن الصابر من حملة الإوسمه التي لم نحض بها وبالسرعة القصوى فقد بانت سوأه السلطة الوهمية التي ترعى الفاسدين المتجذرين ككائنات طفيليه استحوذت على خيرات وطننا المعطاء.

واشار الى الموقوفين من ائتلاف جرش للإصلاح الذين لم يتم الإفراج عنهم حتى الآن هم :( المهندس باسل الرواشدة والمحامي عماد العياصرة وناجي عياصرة وصابر الرفاعي ).


About the Author

Posted by الاردن اليوم on 7:29 م. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 7:29 م. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive