Headlines
Published On:الثلاثاء، 17 أبريل 2012
Posted by الاردن اليوم

موظفو (آل البيت) يواصلون اضرابهم عن العمل


صورة
وكالة جرش الاخبارية - واصل موظفو جامعة ال البيت اضرابهم عن العمل لليوم الرابع على التوالي أمام مبنى الرئاسة، احتجاجا على احتساب نسبة 10% من عائدات برنامج الموازي في الجامعة.

ويطالب الموظفون البالغ عددهم (400 موظف) رئاسة الجامعة ومجلس امنائها بالوقوف الى جانبهم وانصافهم برفع علاوة الموازي الى نسبة 17.5 % كغيرهم من موظفي الجامعات الأخرى الذين استفادوا من عائدات برنامج الموازي بها بشكل عادل ومنصف.
وقال الناطق باسم الموظفين محمد الشبيل، إن رئيس مجلس الأمناء محمد ابو حمدان اجتمع مع الموظفين في مدرج الحسين لبحث مطالبهم أول من أمس، إلا انه لم يتم التوصل إلى حل، مشيرا الى أن تصريحات الجامعة بشأن الوضع المادي لها هو محاولة للهروب من عدم منحهم حقوقهم لان الواقع مخالف لذلك.
وكان مجلس أمناء الجامعة قد خصص جزء من ريع «الموازي» لتحسين دخل الهيئتين التدريسية والإدارية، خلافا لتفاهم سابق بين الجامعة والموظفين، وبموجب ذلك، تم تحديد نسبة 32،5 % من العوائد، يصرف منها 22،5 % لأعضاء الهيئة التدريسية و10% للموظفين، وبذلك تكون نسبة الزيادة للموظفين 100%، ولأعضاء هيئة التدريس 50% تقريبا.
وتأثرت دوائر وأقسام الجامعة الإدارية من ناحية مستوى تقديم الخدمات، نتيجة لإضراب موظفيها عن العمل، اذ أبدى طلبة وأساتذة في الجامعة استيائهم بسبب عدم امتثال الجامعة لمطالب موظفيها التي وصفوها بالمحقة والعادلة.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 10:03 م. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 10:03 م. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive