Headlines
Published On:الثلاثاء، 17 أبريل 2012
Posted by الاردن اليوم

مادونا تمدد جولتها العالمية


ا

وكالة جرش الاخبارية -أعلنت نجمة البوب الأميركية الشهيرة مادونا أول من أمس أنها قررت تمديد فترة الحملة الترويجية لأحدث ألبوماتها (MDNA) الى شهري تشرين الثاني (نوفمبر) وكانون الأول (ديسمبر) المقبلين.
وأوضحت مادونا على موقعها الرسمي أنها ستحيي عددا من الحفلات في المكسيك وكولومبيا وتشيلي والبرازيل في الشهرين الأخيرين من العام.

وتستهل مادونا جولتها في الـ29 من الشهر الحالي، وتتنقل بين المكسيك وكولومبيا وتشيلي والولايات المتحدة وكندا.
واحتفلت ملكة البوب العالمية بإصدار ألبومها رقم 12 في مسيرتها الفنية، وتتضمن الجولة إحياء حفلات بـ26 مدينة بمختلف أنحاء العالم، وهي الجولة الدولية التاسعة في تاريخها.
ووصلت مبيعات ألبوم مادونا الجديد إلى نحو 350 ألف نسخة في مختلف أنحاء العالم، كما احتل أفضل المراكز في القوائم الأميركية خلال الأسابيع الماضية.
ودخلت مادونا موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية كأكثر صوت نسائي حقق مبيعات للألبومات في العالم، عبر بيعها 300 مليون نسخة على مدار مسيرتها الفنية التي امتدت 29 عاما، وتقدر قيمة مبيعاتها بنحو 316 مليون جنيه استرليني (506 مليون دولار). -(إفي)

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 10:31 م. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 10:31 م. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive