Headlines
Published On:الأربعاء، 4 يناير 2012
Posted by الاردن اليوم

اعتصام للمطالبة بشمول الأسـرى الأردنيين فـي صفقات التبادل المصرية -الإسـرائيلية


 
 وكالة جرش الاخبارية رفاد عياصره -نفذت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى والمفقودين الأردنيين في السجون الاسرائيلية أمس اعتصاما أمام السفارة المصرية للمطالبة بشمول الأسرى الأردنيين في صفقة مبادلة «جاسوس اسرائيلي»بأسرى مصريين.

وسلمت اللجنة خلال الاعتصام السفارة المصرية رسالة موجهة الى رئيس الوزراء المصري «كمال الجنزوري» والسفير المصري في الأردن طالبت فيها بشمول الأسرى الأردنيين ضمن عملية التبادل المرتقبة وكشف مصير المفقودين. وأعربت اللجنة عن ثقتها ويقينها من التزام الحكومة المصرية بالتعامل مع الأسرى الأردنيين حالهم حال الأسرى المصريين، وعدم التفريق بينهم لكونهم يقفون جميعا في خندق واحد «خندق الدفاع عن الأمة والذود عن كرامتها وحرية أبنائها». وأعربت الأسيرة الأردنية المحررة أحلام التميمي في كلمة لها خلال الاعتصام عن استغرابها لعدم التفات الحكومة المصرية في صفقات التبادل الثلاث إلى الأسرى الأردنيين والعرب ككل.

من جهته طالب شقيق الأسير الأردني «منير مرعي» الحكومة الأردنية بأخذ الخطوات الجادة لتحرير الأسرى باعتبارها الجهة المسؤولة الأولى عن أبناء الأردن، مناشداً في الوقت ذاته الحكومة المصرية نصرة الأسرى الأردنيين وشملهم بصفقة التبادل.
التاريخ : 05-01-2012

0

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 9:40 م. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 9:40 م. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive