Headlines
Published On:الأربعاء، 4 يناير 2012
Posted by الاردن اليوم

حملة اوباما الانتخابية تحذر من "تطرف" الجمهوريين

 وكالة جرش الاخبارية
راى القائمون على حملة اعادة انتخاب الرئيس الاميركي باراك اوباما للرئاسة في العام 2012، في اول معركة لاختيار المرشح الجمهوري نصرا للمرشحين "المتطرفين".

وقد فاز ميت رومني الثلاثاء في الانتخابات التمهيدية للحزب في ولاية ايوا (وسط) متقدما بفارق ثمانية اصوات فقط على منافسه ريك سانتوروم في هذا التصويت الذي يعطي اشارة الانطلاق لعملية تسمية المرشح الجمهوري الذي سينافس اوباما.
وفي استمرار لنهجه السابق في الهجوم، قال مدير حملة اوباما جيم ميسينا في بيان ان "اجندة حزب الشاي المتطرف حققت نصرا واضحا"، وذلك عقب اعلان النتائج صباح الاربعاء.
واضاف "بغض النظر عن المرشح الجمهوري، فنحن نتنافس مع شخص اعتنق تلك الاجندة لكي يحقق الفوز والتي تتلخص بالتعهد بالسماح للسوق المالي بوضع قوانينه بنفسه، وان يقضي على التامين الصحي +ميدي كير+ بشكله المعروف حاليا، والغاء حقوق المثليين، والابقاء على القوات في العراق الى اجل غير محدد، والحد من حقوق النساء في الاختيار، والقضاء على الضمان الاجتماعي من اجل تمويل الاقتطاعات الضريبية لاصحاب المليونيرات والشركات".
كما حذر مسينا من الانفاق "غير المسبوق" من جماعات خارجية على اعلانات الحملات، ودعا انصار الرئيس الى زيادة التبرعات وعمليات التنظيم الميدانية قبل الانتخابات التي ستجري في تشرين الثاني/نوفمبر".
وقال ان "مشاهدة هذا السيرك على التلفزيون يدفعك الى الاعتقاد بانه شيء مضحك .. لكن هذه ليست نكتة. ويجب ان نكون مستعدين".
ويواجه اوباما معركة صعبة لاعادة انتخابه بسبب المصاعب الاقتصادية وارتفاع معدلات البطالة في البلاد.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 10:59 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 10:59 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive