Headlines
Published On:الثلاثاء، 20 مارس 2012
Posted by الاردن اليوم

كارمن سليمان تصل القاهرة


كارمن سليمان لدى وصولها إلى مطار القاهرة -(من المصدر)

وكالة جرش الاخبارية - وسط أجواء احتفالية مليئة بالمشاعر الفيّاضة، حظيت المتسابقة المصرية كارمن سليمان باستقبال حافل من قبل المئات من محبّيها، وذلك فور وصولها إلى مطار القاهرة، قبل أيام معدودة من مشاركتها في الحلقة النهائية لبرنامج "Arab Idol" – "محبوب العرب" على MBC1.
وأبدت كارمن سليمان سعادة كبيرة وتأثراً بالغاً بمظاهر الحب والفرح، التي أحاطت بها منذ أن حطّت الطائرة على أرض المطار، وقالت إنها افتقدت أسرتها الصغيرة وخاصة شقيقتها فرح خلال مشاركتها في البرنامج.

كما أشارت سليمان إلى أنها توقّعت أن تغادر المسابقة في حلقة السبت الماضي بسبب شدّة المنافسة، حتى أنها لم تتمالك نفسها من البكاء بعد تأكّدها من الاستمرار حتى الحلقة النهائية.
وأضافت سليمان أن مشاركتها في برنامج "Arab Idol"، منحتها تجربة فريدة لا تُنسى، وهي تعد أن حياتها تغيّرت منذ لحظة صعودها إلى المسرح وتعرّف الجمهور العربي الواسع عليها، مما أعطاها دافعاً لاستكمال مسيرتها الفنية، بدءاً باستكمال دراستها، وصولاً إلى عالم الاحتراف والنجومية.
وأكدت أنها حظيت بمساندة كبيرة من قبل الجمهور العربي والمصري في التصويت خلال هذا الأسبوع، وألمحت إلى أن الكثير من محبّيها سيسافرون إلى لبنان لحضور الحلقة النهائية، معلنة أنها في حال فوزها ستهدي اللقب إلى الشعب المصري. 
من جانبهم، أشار محبّو سليمان، خلال وجودهم على أرض المطار، إلى أنهم حرصوا على استقبالها والاحتفاء بها، نظراً لأدائها المتميّز والمشرّف خلال كل مراحل البرنامج، منذ البدايات وصولا إلى النهائيات.
ويُذكر أن سليمان ستعود إلى بيروت عصر اليوم الثلاثاء، للاستعداد للحلقة النهائية من برنامج "Arab Idol" يومي الجمعة والسبت المقبليْن... سعياً لأن تُتوَّج "محبوبة العرب".

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 1:31 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 1:31 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive