Headlines
Published On:الأربعاء، 17 أبريل 2013
Posted by الاردن اليوم

النائب انصاف الخوالدة : النسور سيحرم كل من يحجب الثقه من تلبية احتياجات منطقته الانتخابيه

النائب انصاف الخوالدة
 وكالة جرش الاخبارية - قالت النائب انصاف الخوالدة: ان الحديث عن الاصلاح السياسي المنشود لا يمكن تحقيقه بإغفال مسألة مهمة الا وهي محاسبة الف
اسدين واحالتهم للقضاء وكل من سولت له نفسه بخيانة هذا الوطن وسرقة امواله التي اضحى الشعب الاردني المسؤول عن سد ما سرقوه من جيوبهم حسب قراراتك الاخيرة.


والاصلاح الشامل الذي تحدثت عنه يا دولة الرئيس يجب ان يشمل جميع الوزارات الحكومية ومنها التربية والزراعة والصحة وغيرها التي نعلم جميعا ما تعانيه هذه الوزارات من ترهلات ادارية.


واضافت: ان الحديث عن الامن والامان لهذا الوطن يتطلب ايضا مراجعة سياسات الخصخصة وبيع مقدرات الوطن التي لم يعرف للان اين ذهبت اموالها التي وضعت الوطن في مازق انتظار المساعدات والمعونات الخارجية وقادتنا الى ازمة اقتصادية اعيت المواطن وقوته الذي بات حلا بقراراتكم لتلافيها.


وقالت: تداعى الى اسماعنا ان حجب الثقة عن حكومتكم سيكون مقابله عدم تلبية احتياجات ومتطلبات مناطقنا الانتخابية واتمنى ان يكون هذا غير صحيح، واني اضع بين يديك امرين الاول ان تلبية كافة الخدمات بمنطقة لواء بصيرا والقادسية هي اهم اولوياتي وهي ما سأحارب لتحقيقه على ارض الواقع لا وعود وهمية.

منطقة لواء بصيرا والقادسية التي لم تحظ باي زيارة حكومية لحكومات سابقة او حالية، رغم ما تعانيه هذه المنطقة من فقر وبطالة ونقص في الخدمات والبنية التحتية.

واضافت: ونقطة مهمة انوي التنويه لها حول تجاهل ابناء اللواء في تعينات الوظائف العليا وهذه المشكلة قديمة حديثة ما زلنا تعاني منها على الرغم من وجود كفاءات وقدرات تحمل شهادات علمية.


وقالت: الامر الاخر الذي انوي التنويه اليه هو رفضي التام ان يكون المواطن وقوته هو الحل لتلك الازمة التي كانت نتاج الفاسدين وسياسات الخصخصة والتخبط السياسي، وآن الاوان ان تبحثوا عن حلول بديلة او اتخاذ ما تم طرحه من بدائل من قبل مجلس النواب.

واضافت: تعلمون رايي مسبقا حول رفضي لتوزير النواب وانا اعلن اليوم ايضا رفضي المماثل بمقايضة النواب للثقة على حساب توزيرهم.

وقالت: اعلنت مسبقا بان مدن الشمال منكوبة وها انا اقول ان سياساتكم هي من جعلت مدن الشمال منكوبة وهي ايضا من جعلت من الجنوب مدن منهوبة.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 1:04 م. Filed under , , , , , , , . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 1:04 م. Filed under , , , , , , , . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive