Headlines
Published On:الأربعاء، 12 ديسمبر 2012
Posted by الاردن اليوم

وفاة مواطنة بعد رفض مستشفى الملك المؤسس استقبالها قبل دفع تكاليف العلاج... وذوها يرفضون استلام جثتها


وفاة مواطنة بعد رفض مستشفى الملك المؤسس استقبالها قبل دفع تكاليف العلاج... وذوها يرفضون استلام جثتها
 وكالة جرش الاخبارية -إتهم ذوي المتوفية "ناديا" إدارة مستشفى الملك عبد الله المؤسس بالإهمال والتسبب بوفاة إبنتهم بعد تأخر في اجراء الاسعافات الاولية لها.

وروى شقيق المرحومة محمد عبدربو الجيزاوي لـ"سرايا" تفاصيل الحادث قائلاً: حيث أصيبت شقيقته صباح اليوم بأعراض الجلطة القلبية ليتم نقلها إلى مسشتفى الرمثا الحكومي الذي قام بنقلها إلى مستشفى الملك المؤسس، مضيفاً أن إدارة المستشفى رفضت إستقبالها بسبب عدم توفر تأمين صحي بإسم المرحومة، مطالبين دفع تكاليف الأولية للعلاج أو تقديم شيك بنكي.
وتابع الجيزاوي حديثه أنه لم يتوفر لديهم وقتها المبلغ الكافي بسبب نقلهم المرحومة على عجالة، لافتاً إلى أن مدير المستشفى الدكتور حسين الحيص رفض الحديث معهم أو تلبية طلبهم بإجراء الإسعاف الأولي حتى يتم جلب المبلغ المطلوب.
وأضاف أن شقيقته بقيت على مدخل قسم الطوارئ لأكثر من ساعة ونصف لتفارق بعدها الحياة أمام مرأى كوادر المستشفى من أطباء وممرضين.
وطالب الجيزاوي محاسبة إدارة المستشفى وعلى رأسهم المدير العام والمدير المالي الذين حملهم بشكل أساسي مسؤولية وفاة شقيقته وهي أم لأربعة أطفال صغار، مؤكداً رفضهم إستقبال جثتها حتى يتم تلبية مطالبهم.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 12:36 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 12:36 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive