Headlines
Published On:الأربعاء، 20 يونيو 2012
Posted by الاردن اليوم

الإخوان المسلمون" في الأردن يقولون إنهم يرفضون لقاء رئيس الحكومة وسيقاطعون الإنتخابات


 وكالة جرش الاخبارية - أعلنت حركة الإخوان المسلمين في الأردن إنها لن تلتقي مع رئيس الحكومة فايز الطراونة، وأكدت أن الأجواء السائدة لدى الحركة الإسلامية هي مقاطعة الإنتخابات البرلمانية. 

وقال نائب المراقب العام للحركة زكي بني أرشيد اليوم الأربعاء إن الحركة لن تلتقي مع رئيس الحكومة فايز الطراونة، مضيفاً أن "هناك قرارا بذلك.. وإنتهى الأمر". 
واشار الى أن "الأجواء السائدة لدى الحركات الوطنية ولا سيما الحركة الإسلامية هي أجواء مقاطعة الإنتخابات البرلمانية المقبلة". 
وكان مصدر وزاري أردني كشف عن لقاء عقد في 14 يونيو/حزيران الجاري بين وزير الشؤون البرلمانية شراري الشخانبة، ونائب المراقب العام لحركة الإخوان المسلمين زكي بني أرشيد في منزله الكائن بضاحية أبو نصير (غرب العاصمة) استغرق نحو الساعة. 
وكذلك التقى أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي الجناح السياسي لحركة الإخوان المسلمين حمزة منصور في 6 يونيو/حزيران الجاري في منزله وزير الشؤون البرلمانية شراري الشخانبة. 
وكان البرلمان الأردني اٌقرّ أمس الثلاثاء مشروع قانون الإنتخاب بكامله بعد 3 أيام من مناقشته. 
وصوت لصالح القانون 57 نائباً من أصل 72 نائباً حضروا من مجموع المجلس المشكل من 120 عضواً، فيما سجل انخفاض بعدد النواب الذين شاركوا في الجلستين الصباحية والمسائية اللتين عقدهما البرلمان أمس.

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 3:00 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 3:00 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive