Headlines
Published On:الخميس، 12 أبريل 2012
Posted by الاردن اليوم

الخصاونة يشكل لجنة لاعادة النظر بقانون المطبوعات والنشر

 

وكالة جرش الاخبارية - قرر رئيس الوزراء عون الخصاونة تشكيل لجنة خاصة برئاسة وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال راكان المجالي لاعادة النظر في قانون المطبوعات والنشر واجراء تعديلات واسعة على مواده.

وتضم اللجنة بعضويتها وزير الدولة للشؤون التشريعية أيمن عوده، ونقيب الصحفيين طارق المومني، وممثل عن ديوان التشريع والرأي في رئاسة الوزراء.

ووفق تصريح نقيب الصحفيين طارق المومني لـ»الدستور» فان اللجنة ستباشر اجتماعاتها خلال الايام القليلة القادمة لبحث ابرز التعديلات التي سيشملها قانون المطبوعات وصولا الى قانون عصري يتناسب ومتطلبات المرحلة.

على صعيد ذي صلة يلتقي وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال عند الساعة العاشرة من صباح اليوم في مكتبه بدار رئاسة الوزراء نقيب واعضاء مجلس نقابة الصحفيين، لبحث وضع موظفي وكالة الانباء الاردنية (بترا) ومؤسسة الاذاعة والتلفزيون.

الى ذلك اكد نقيب الصحفيين ان اجتماع اليوم سيتم خلاله بحث مخرجات برنامج اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام واثره على موظفي «بترا» ومؤسسة الاذاعة والتلفزيون وموضوع العلاوات سعيا من النقابة لايجاد سبل لانصاف الموظفين في المؤسستين في هذا الشأن.

وفيما اشار المومني الى انه لن يتم بحث موضوع تعديلات قانون المطبوعات والنشر حيث اوكلت هذه المهمة بالكامل للجنة التي شكلها رئيس الوزراء ولكن سيتم التطرق للموضوع لمعرفة الخطوات القادمة بهذا الخصوص.
التاريخ : 12-04-

About the Author

Posted by الاردن اليوم on 12:52 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 12:52 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive