Headlines
Published On:الخميس، 12 أبريل 2012
Posted by الاردن اليوم

أبناء البادية الشمالية للملك : باقون على العهد والوفاء



 وكالة جرش الاخبارية - أمضى جلالة الملك عبدالله الثاني يرافقه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، نهار امس بين أبناء عشائر البادية الشمالية.

واحتشد الالاف من ابناء البادية الشمالية التي يبلغ عدد سكانها نحو 200 الف مواطن منذ ساعات الصباح في الساحات والمضارب لاستقبال جلالة الملك مزينين الشوارع والساحات بالاعلام وصور جلالته واليافطات التي حملت عبارات الترحيب والالتفاف حول قيادته الحكيمة. وعبر ابناء عشائر البادية الشمالية الذين نصبوا بيوت الشعر

على جوانب الطريق الذي سلكه موكب جلالة الملك عن صادق الولاء والالتفاف حول قيادة جلالته ودعم مسيرة الاصلاح التي يقودها بعزم وثبات.

واستهل جلالته الزيارة بلقاء أبناء عشائر بني خالد، ثم انطلق موكب جلالته صوب المحطة الثانية من الزيارة حيث مضارب عشيرة الفواعرة.

والى مضارب عشائر شمر وعنزة توجه جلالته في المحطة الثالثة من الزيارة. كما تجمع أبناء عشائر شمر وعنزة، للاحتفاء بقدوم جلالته، إلى مضاربهم التي ازدانت بمظاهر الفرح والبهجة، والتي علت الوجوه والمكان. ثم زار جلالته عشائر الزبيد وعشائر السرحان وعشائر النعيم والبري.


About the Author

Posted by الاردن اليوم on 12:46 ص. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Feel free to leave a response

By الاردن اليوم on 12:46 ص. Filed under . Follow any responses to the RSS 2.0. Leave a response

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

sidebarads

banner

    Blog Archive